يلا كورة يكشف..محاور اجتماع رئيس الأهلي مع موسيماني قبل مواجهة سيمبا

يلا كورة يكشف..محاور اجتماع رئيس الأهلي مع موسيماني قبل مواجهة سيمبا

الخميس 08 أبريل 2021 06:44 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

موسيماني والخطيب

يلاكورة

كتب: يلاكورة

الخميس 8 أبريل 2021 06:35 م

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي على عقد اجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بغرفة مجلس الإدارة في الطابق الثاني بالمبني الاجتماعي للمقر الرئيسي بالجزيرة.

وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعمرو محب مرتجم بيتسو موسيماني .

وحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي فأن الخطيب حرص على متابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وتوفير كل احتياجاته، خاصة أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المباريات المؤثرة للأهلي، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، كما استعرض المدير الفني للأهلي موقف الفريق من الارتباطات المقبلة واحتياجات الجهاز الفني، والعمل على دعم كل عناصر المنظومة.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة أن تلك النوعية من الاجتماعات تتم بشكل دوري ما بين محمود الخطيب بصفته المفوض من مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة وبيتسو موسيماني المدير الفني، كما يحدث مع قطاعات الناشئين وكافة الإدارة الخاصة بالكرة.

وأضاف أن الإجتماع شهد طلب الخطيب من بيتسو موسيماني تحديد الاحتياجات الفنية للموسم الجديد بهدف منحهم الوقت لترجمتها وتنفيذها، وأستمع رئيس الاهلي من موسيماني عن تقرير مفصل حول رؤيته للمرحلة المقبلة والمراكز التي تحتاج للدعم.

وأوضح أن الإجتماع شهد أيضاً التطرق لما تردد حول وجود عروض من منتخب جنوب إفريقيا للمدير الفني بيتسو موسيماني ، بجانب اطمئنان رئيس النادي على موقف فريق الكرة وجاهزيته للمباريات المقبلة التي ستشهد ضغط هائل في 4 مسابقات هي دوري أبطال أفريقيا والدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي .

ويواجه الأهلي مساء غدٍ الجمعة سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات، بعدما تأهل الفريقان إلى دور الثمانية رسميا عقب نهاية الجولة الماضية، كما سيواجه الأهلي فريق النصر يوم 4 أبريل الجاري في مسابقة كأس مصر، ويوم 18 من نفس الشهر يلتقي مع في بطولة الدوري.

الأهلي

قمصان: مباراة سيمبا مهمة لاستعادة الثقة.. ونثق في جميع اللاعبين رغم الغيابات

المدير التنفيذي لسيمبا: الأهلي مقياس أداء إفريقيا بفضل عمله خارج الملعب

إعلان

أخبار تهمك 1

اتحاد الكرة: مباراة والأهلي بتحكيم مصري.. وستقام في موعدها

2

"ليس في الإسكندرية فقط".. مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة خطة فروع النادي بالمحافظات

3

أحمد سمير: لم أوقع للأهلي.. ولم أصل لهداف الدوري بمفردي

4

سموحة: عرض إماراتي للهاني سليمان.. والحسم نهاية الموسم

5

باريس عن تجديد عقدي نيمار ومبابي: هناك أنباء سعيدة قريبا

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - معسكر مفتوح لمنتخب الصالات موجز نيوز
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة