الوفد رياضة - الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراته مع بحكام مصريين موجز نيوز

الوفد رياضة - الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراته مع بحكام مصريين موجز نيوز
الوفد رياضة - الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراته مع الزمالك بحكام مصريين موجز نيوز
الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراته مع الزمالك بحكام مصريين[real_title] من مباراة الأهلي والزمالك

كتب - محمد اللاهوني

 منح مسئولو النادى الضوء الأخضر لاتحاد الكرة أمام إمكان تعيين حكام مصريين لإدارة لقاء القمة أمام يوم 18 أبريل الجارى، حال تعذر الاتفاق مع حكام أجانب.

 تواصل مسئولو اتحاد الكرة بشكل ودى مع إدارة لاستطلاع رأيها حول تعيين حكام مصريين للقمة فى ظل احتمال تعذر استقدام حكام أجانب نظرًا لظروف جائحة كورونا، ورحبت إدارة بالأمر بشرط الابتعاد عن الحكام المثيرين للجدل ومفجرى الأزمات، خصوصًا أن لقاءات القمة لا تحتمل على الإطلاق أى مشاكل تحكيمية.

 وعلمت «الوفد» أن إدارة رحبت بتعيين أمين عمر أو محمود

البنا لإدارة لقاء القمة، خصوصًا أنهما من الحكام الدوليين وأصحاب مستوى ثابت، بينما حذرت من تعيين جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفى لهذه المباراة.

 على صعيد آخر، يختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزانى التى تقام غدًا الجمعة، وتقرر نقلها إلى ملعب السلام بدلًا من ستاد .

 وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة التركيز الشديد فى لقاء سيمبا، وتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد التعادل

مع المريخ السودانى، والأداء الهزيل، بخلاف رد الاعتبار بعد الخسارة أمام سيمبا فى تنزانيا.

 ورغم أن المباراة تبقى تحصيل حاصل بالنسبة للأهلى وسيمبا بعد ضمان تأهل الفريقين، وأيضًا حسم سيمبا الصدارة إلا أن موسيمانى حفز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز على الفريق التنزانى وإنهاء دور المجموعات بصورة طيبة.

 واستقر موسيمانى على إشراك أحمد رمضان بيكهام فى مركز الظهير الأيسر على حساب أيمن أشرف، كما أن المدير الفنى قرر منح الفرصة لبعض البدلاء، مثل أكرم توفيق وناصر ماهر وسعد سمير، من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

 ويعقد اليوم الخميس مؤتمر صحفي لموسيمانى وأحد لاعبى الفريق بخلاف الاجتماع الفنى للمباراة، كما يخضع حمدى فتحى، لاعب الوسط، لفحص طبى اليوم من أجل تحديد برنامجه التأهيلى فى المرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة: عقد ساسي؟ الموسم ينتهي 30 سبتمبر.. نتمنى ألا تحدث أزمات
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة