رياضة عالمية الخميس صباحك أوروبي.. تشيلسي يستعيد مهاجمه.. ويوفنتوس في قلب زيدان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يستعيد مهاجمه.. ويوفنتوس في قلب زيدان

الخميس 08 أبريل 2021 09:34 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 8 أبريل 2021 09:18 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل راتب دي بروين

يحصل كيفين دي بروين على أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً بموجب عقده الجديد مع مانشستر سيتي.

وأعلن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز تجديد عقده مع دي بروين ليظل في قلعة الاتحاد حتى عام 2025.

ديلي ستار تشيلسي يستعيد مهاجمه

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في استعاده مهاجمه السابق روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي الحالي.

وتقدر قيمة لوكاكو في الوقت الحالي بـ86 مليون إسترليني، ويضعه تشيلسي بين أهم خياراته في حالة فشل ضم إرلينج هالاند وسيرجيو أجويرو.

ديلي ميل عودة الجماهير

حصل نادي مانشستر سيتي على 2000 تذكرة وكذلك نادي توتنهام هوتسبير على مثلهم، من أجل حضور نهائي كأس كاراباو على ملعب ويمبلي.

ووافقت الإنجليزية على حضور 4 ألاف مُشجع لمباراة نهائي كأس كاراباو المقرر إقامته يوم 25 أبريل الجاري.

الصحافة الإسبانية ماركا البرسا يطالب جارسيا بتخفيض راتبه

ترغب الإدارة الجديدة لنادي في التعاقد مع اريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، لكن تطالبه بتخفيض البنود المالي التي اتفق عليها العام الماضي مع الإدارة السابقة.

ويستطيع جارسيا اتمام اتفاقه مع بالانضمام للفريق مجانًا بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي لكن، أصبح الآن مطالب بالتفكير في إمكانية القبول بتخفيض البنود المالية في العقد.

إجراء استثنائي في واقعة العنصرية

يعمل الاتحاد الإسباني على اتخاذ اجراءات غير مسبوقة بخصوص واقعة العنصرية التي تتهم مكتار دياخابي لاعب فالنسيا، منافسه في قادش خوان كالا.

وبينما يقول كالا بأن دياخابي إما اساء فهم كلمه، أو اختلق الأمر بالكامل، ولذلك رغب الاتحاد الإسباني ولجنة النزاهة في تنقيح المواد الصوتية المتعلقة بالواقعة من أجل التحقق مما قاله لاعب قادش.

آس الجمهور يعود لليجا نهاية الموسم

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني بأن الجمهور سوف يعود إلى المدرجات في المباريات نهاية الموسم الحالي بنسبة تتراوح من 10 إلى 25% من السعة الاستيعابية.

وقال تيباس: "أعتقد سيكون هناك بين 10 و25% من سعة الاستاد على مستوى الحضور الجماهيري مع نهاية الموسم، لكن الأمر يعتمد على القرار الذي سيصدر من الإدارات الصحية والحكومية".

موندو ديبورتيفو ديمبيلي يريد البقاء

يرغب عثمان ديمبيلي لاعب في البقاء لسنوات مقبلة في صفوف الفريق ومستعد للتجديد لما بعد مدة عقده الحالي الذي ينتهي في 2022، حيث دخلت المفاوضات في مراحل متقدمة خلال الوقت
الحالي.

ويعاني ديمبيلي من إصابات منذ الانضمام لبرشلونة لكنه أصبح أكثر انتظامًا في المشاركة بداية من الموسم الحالي ويقدم مستوى طيب.

الصحافة الإيطالية السكوديتو يقترب

اقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من حسم لقب الدوري الإيطالي، "السكوديتو".

وحقق إنتر فوزاً على ساسولو بثنائية مقابل هدف، في الدوري الإيطالي، وابتعد بصدارة جدول الترتيب.

فوتبول عودة ديبالا

عاد باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة، ليقود فريقه للفوز على نابولي في الدوري الإيطالي.

وقادت تسديدة ديبالا بيسراه، فريق يوفنتوس للفوز على نابولي، بعد دخول النجم الأرجنتيني من على مقاعد البدلاء بدقائق.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول راشفورد يتواجد

تواجد ماركوس راشفورد ضمن قائمة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المتجهة إلى إسبانيا لمواجهة غرناطة في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير "ماركوس سيسافر وسنحسم القرار غدا بشأن مشاركته ضمن التشكيل الأساسي أو من مقعد البدلاء. لا أعتقد أنه سيشارك طوال 90 دقيقة."

يوفنتوس في قلب زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي الاسباني، أن يوفنتوس الايطالي دائما في قلبه ويحمل ذكريات طيبة مع العملاق الايطالي.

وأشار زيدان الى انه قضى سنوات رائعة في يوفنتوس ولا يعلم اذا كان يوما ما سيعود مدربا أم لا.

الصحافة الألمانية

بيلد

هدف واحد يكفي

سجل الياباني فيردر أوساكو أول أهدافه مع فيردر بريمن موسم 2020 / 2021، في مرمى ريجنسبورج "من الدرجة الثانية" بربع نهائي كأس ألمانيا.

وتأهل بريمن إلى قبل نهائي الكأس ليواجه لايبزيج يوم 30 إبريل الجاري.

ونجح أوساكو في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف في فوز اليابان الكبير أمام منغوليا 14-0 في فترة التوقف الدولي.

كيكر عجز مالي لمونشنجلادباخ

أنهى بوروسيا مونشنجلادباخ السنة المالية 2020 بعجز سنوي قدره 16.8 مليون يورو، نتيجة تفشي فيروس كورونا، خلال الفترة من منتصف مارس حتى الأول من ديسمبر.

وأوضح المدير الإداري للنادي ستيفان شيبرز، أن العجز يأتي رغم تسجيل مبيعات قياسية بقيمة 213 مليون يورو، إلا أن انخفاض نسبة البث التليفزيوني وخسائر الرعاية والإعلانات وغياب الجماهير، وعدم بيع أي لاعب عوامل أثرت على الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف يلا كورة.. صافرة مصرية للقمة.. وصفقة الغلابة.. وسقوط ميونيخ
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة