الزمالك: نرفض خوض القمة بحكم مصري.. ونثق في الترجي الجميل

الزمالك: نرفض خوض القمة بحكم مصري.. ونثق في الترجي الجميل

الخميس 08 أبريل 2021 12:46 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 8 أبريل 2021 12:35 ص

أعلن عمرو الدردير رئيس المنظمة الإعلامية بنادي الزمالك رفض إدارة ناديه خوض مباراة القمة ضد الأهلي يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي بوجود حكام مصريين.

وفي تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوز" قال الدردير :"اتحاد الكرة لم يرسل لنا أي مخاطبات بشأن تعيين حكام مصريين للقمة، وإذا حدث ذلك سيكون لنا رد رسمي للرفض".

وأضاف متحدث الزمالك :"رفضنا ليس تقليلاً من الحكم المصري، لكن جرت العادة وفقاً لقرار رئيس الوزراء منذ سنوات بأن تقام القمة بتحكيم أجنبي، وأمام اتحاد الكرة وقت وفرصة لتحقيق ذلك".

وتابع الدردير :"الزمالك مؤسسة كبير تقدر كل مؤسسات الدولة، لكننا نرفض تماماً قرار اتحاد الكرة بتعيين حكام مصريين لمباراة القمة، وهذه ليست بدعة، بل أنها تحدث في كل بلاد العالم".

وعن مباراة الترجي والمولودية التي تحدد مصير الزمالك بالخروج من مجموعات دوري أبطال إفريقيا أو التأهل إلى ربع نهائي المسابقة قال الدردير :"لن نتخذ أي إجراءات لضمان العدالة".

وفي حالة تعادل المولودية أو فوزه على الترجي سيخرج الزمالك، أما في حالة فوز الفريق التونسي مع فوز الزمالك على توينجيت السنغالي في الجولة الختامية سيتأهل الأبيض مع الترجي.

وأنهى الدردير :"المولودية لا يمكن أن يهزم الترجي في تونس أو يتعادل معه بعد أن خسر في ملعبه من الزمالك، هذا ليس منطقياً، ونحن نثق في الترجي الجميل بصفته من أكبر أندية القارة بأنه سيلعب لعب نظيف".

اتحاد الكرة: مباراة الزمالك والأهلي بتحكيم مصري.. وستقام في موعدها

مؤمن زكريا: أتمنى نهائي إفريقي بين الأهلي والزمالك لكن انتمائي واحد

إعلان

أخبار تهمك 1

طبيب حمدي فتحي: اللاعب سيبدأ التدريبات الأربعاء.. وغير مسموح بالالتحامات

2

قائدة ليفربول: العودة أمام الريال؟ لدينا صلاح.. ولا يوجد شيء مستحيل

3

"سنقاتل للفوز".. تقارير تكشف حديث النقاز للاعبي الزمالك قبل لقاء الترجي والمولودية

4

"وتستمر الحكاية".. دي بروين يمدد تعاقده مع سيتي حتى 2025

5

"من حقه يزعل".. ميدو يعتذر لفاروق جعفر على الهواء

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى