رياضة عالمية الأربعاء صباحك أوروبي. انتقال صادم.. عميل ليفربول السري وتضحية

صباحك أوروبي. انتقال صادم.. عميل ليفربول السري وتضحية

الأربعاء 07 أبريل 2021 09:22 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 7 أبريل 2021 09:04 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل انتقال صادم لأجويرو

يرغب سيرجيو أجويرو في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما يجبره على انتقال صادم إلى تشيلسي.

ولا ترغب جماهير مانشستر سيتي في رؤية أسطورة فريقها ينتقل إلى نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أجويرو قد يفعلها في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

مانشستر سيتي ينتظر ميسي

ينتظر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقفه من البقاء في أو الرحيل الصيف القادم.

ويستعد مانشستر سيتي للتعاقد مع ليونيل ميسي إذا قرر أسطورة النادي الكتالوني تنفيذ خطته بالخروج من كامب نو.

ديلي ستار عميل سري لليفربول

يُشجع ابن عم اللاعب إرلينج هالاند نادي ليفربول، ما يجعله عميلاً سرياً في إقناع قريبه بالانتقال إلى أنفيلد.

وتتنافس العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على ضم اللاعب إرلينج هالاند نجم وهداف فريق بروسيا دورتموند الألماني.

الصحافة الإسبانية ماركا هل يضحى كومان بجريزمان؟

أجرى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عدد من التعديلات أثناء مباراة الفريق ضد بلد الوليد في الليجا، والتي أظهرت إمكانية تضحيته بجريزمان في اللقاءات المقبلة.

من بين تعديلات كومان كان تواجد فرانكي دي يونج كلاعب وسط هجومي وهو ما يفضله الهولندي، مما قد يتسبب في استمراره بهذا الموقع وتعديل التشكيل الأمامي للفريق.

إصابة كوتينيو تنقذ

تسببت إصابة فيليب كوتينيو وغيابه عن حتى نهاية الموسم في إنقاذ الفريق من دفع مبلغ 20 مليون يورو لصالح ليفربول نتاج نسبة مشاركة اللاعب في المباريات.

ليفربول كان يستحق الحصول على 20 مليون يورو من إذا شارك كوتينيو في 100 مباراة بالموسم، وهو ما لن يتحقق بعدما انتهت مسيرة اللاعب في هذا الموسم.

آس جالا يطلب الاعتذار

رفض خوان جالا لاعب نادي قادش والمتهم بتوجيه إساءات عنصرية لمختار دياكابي لاعب فالنسيا، الاتهامات الموجهة له وطالب بتقديم اعتذار له عما حدث بعد الواقعة.

وقال جالا: "كنت أتمنى أن يحدثني أي شخص ويعتذر لي، فقط وجدت من ينشرون معلومات وتغريدات ويضغطون على آذان الجماهير، هناك إنعكاس للحقائق ولا أجد من يرد عليها".

موندو ديبورتيفو لماذا رحل نافاس؟

أكد كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، أن رحيله عن الفريق الإسباني كان لأسباب وصفها بأنها "خارج السيطرة".

"لقد كانت فترة صعبة، كان لدي علاقات رائعة مع لاعبي الريال وكذلك زيدان بالتأكيد، لقد كتبنا تاريخًا للفريق ولكن هناك بعض الأمور تكون خارج السيطرة، الله فقط هو من أرشدني للرحيل عن الفريق".

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت الضوء الأخضر

أعطت الإيطالية، الضوء الأخضر للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لإمكانية حضور الجماهير في بطولة يورو 2020.

وقالت الإيطالية، إن ملعب "الأوليمبكو" في روما مستعد لاستضافة الجماهير في بطولة اليورو التي ستبدأ في 11 يونيو المقبل.

فوتبول ديبالا جاهز

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن باولو ديبالا لاعب الفريق، جاهز لمواجهة نابولي في الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو: "لقاء نابولي هام للغاية، وديبالا بخير، وتدرب مع زملائه، وأتمنى أن يكون جاهزاً للعب أمام نابولي".

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول الهلال يفاوض فافر

دخل الهلال السعودي في مفاوضات مع لوسيان فافر المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند الألماني الذي رحل عن "BVB" في ديسمبر الماضي.

وعرض الهلال راتبا سنويا على المدرب السويسري يتراوح بين 6 إلى 8 ملايين يورو.

ولم يتخذ فافر قراره بعد لأن المفاوضات مازالت في بدايتها، كما أنه يمتلك عرضًا من ليون الفرنسي.

ليكيب كورونا جنابري

تعرض سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ للإصابة بفيروس كورونا ليتم استبعاده من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الألماني بيانا رسميا يؤكد فيه إيجابية عينة صاحب الـ25 عاما، مشيرا إلى أنه في حالة جيدة، وأن تم عزله بعد إصابته بكورونا.

الصحافة الألمانية دي إيه زد إن جوارديولا معجب بالألمان

صرح بيب جوارديولا، بأن هناك مدربين في ألمانيا أحق منه بخلافة يوأخيم لوف في تدريب المنتخب الألماني.

وقال "ألمانيا بها مدربون ممتازون، وهم يستحقون أكثر مني بكثير أن يصبح أحدهم مدربا للمنتخب الألماني".

وأبدى إعجابه بمدربي كرة القدم الألمان وقال:" إذا كنت تعلمت شيئا خلال فترة وجودي في ألمانيا- وهو ما ترسخ هنا في انجلترا- فهو جودة المدربين الألمان"

وواصل "يورجن كلوب وهانزي فليك وتوماس توخيل ويوليان ناجلسمان وماركو روزه ورالف رانجيك ولوتار ماتيوس وديتمار هامان وكثيرون آخرون يمكنهم القيام بهذه الوظيفة" وأردف غامزا بعينه "لكنني أستطيع أن أقوم بدور المساعد لو أرادوا".

د.ب.أ جماهير في يورو 2020

تأمل مدينة ميونخ الألمانية في حضور الجماهير خلال المباريات التي تستضيفها في يورو 2020 التي تأجلت من الصيف الماضي للصيف المقبل، وذلك رغم استمرار أزمة جائحة كورونا.

وذكر مجلس مدينة ميونخ "الاتحاد الألماني لكرة القدم ومدينة ميونخ المضيفة، يواصلان التخطيط ليورو 2020 بسيناريوهات متعددة فيما يتعلق بحضور الجماهير في الاستاد ، ووفقا لذلك سيتم تقديم المستندات (اللازمة) ".

بيلد إلغاء المعسكرات

أكدت رابطة الدوري الألماني، أن أندية الدوري الممتاز (بوندسليجا) والدرجة الثانية لن تضطر للانتظام في معسكر تدريبي إلزامي للحجر الصحي.

وذكرت الرابطة : "من منظور طبي فإن مثل تلك الإجراءات ليست ضرورية في الوقت الحالي"، ورغم ذلك فقد احتفظت رابطة الدوري الألماني بحق إعادة النظر في القرار في وقت لاحق من الموسم الحالي.

وأوضحت الرابطة أنه مع التخلي عن ذلك الإجراء مؤقتا، فإن اللجنة التنفيذية لها ستتبع توصيات فرق العمل الخاصة بالطب الرياضي والعمليات الخاصة بالمباريات، كما تم الاتفاق مع لجنة كرة القدم على هذا الاجراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة في الدوري موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - لاعب بايرن ميونخ يتمنى تتويج باريس سان جيرمان بدوري الأبطال موجز نيوز