أشرف صبحي يكرم الخطيب وعدد من الرموز في اليوم العالمي للرياضة

أشرف صبحي يكرم الخطيب وعدد من الرموز في اليوم العالمي للرياضة

الثلاثاء 06 أبريل 2021 09:15 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

وزير الرياضة والخطيب

كتب: يلاكورة

الثلاثاء 6 أبريل 2021 09:03 م

كرم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعدد من الرموز، بمناسبة الاحتفال بيوم الرياضة العالمي.

وأقيمت الاحتفالية في مركز شباب الجزيرة، وافتتحت الاحتفالية بإطلاق الحمام الزاجل رمز السلام ومسيرة مشي تحت شعار "عيش الرياضة -كن رياضي".

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الإحتفالية التي نظمها اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية، بمناسبة اليوم العالمي للرياضة، بمركز شباب الجزيرة.

وتم تكريم نخبة من الرموز الرياضة وجاء على رأسهم المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري؛ والكابتن محمود الخطيب، وعبدالعزيز الشافعي رئيس جهاز الرياضة الاسبق، والاذاعي القدير فهمي عمر، واللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الافريقية، والنائبة الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الاوليمبية البارالمبية، الاعلامية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية السابق، وذلك في الملعب الزجاجي للاسكواش داخل المركز.

وشارك اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي في احتفالية اليوم العالمي للرياضة من أجل السلام التي نظمها اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية.

ومن جانبه أكد رئيس أن المنافسة الرياضية تكون داخل الملعب فقط أما خارج الملعب فالجميع أشقاء التزاما بقيم الرياضة الداعية للسلام والتسامح والتقارب وتعزيز العلاقات.

وأعرب اللواء المستشار عماد عبدالعزيز عن أمله أن يأتي اليوم الذي يختفي فيه التعصب بين الجماهير وتصبح العلاقات بين الأندية مباشرة في كل الأمور لقطع الطريق على الصائدين في الماء العكر.

الخطيب يلبي دعوة مصيلحي ويزور الاتحاد السكندري

إعلان

أخبار تهمك 1

مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: لا نُمانع إدارة حكام مصريين للقمة بشرط

2

طبيب الأهلي: فحص طبي يحدد موعد تأهيل حمدي فتحي

3

الاتحاد: لم يحسم مصير سيسيه.. ونهدف للتواجد في المربع الذهبي

4

التعادل الـ12 هذا الموسم.. سموحة يتعثر أمام المحلة في الدوري

5

مصدر لـ"يلا كورة": تأهل الأهلي سبب نقل مباراته مع سيمبا إلى السلام

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحلواني: سعيد بصناعة هدفي التاسع.. وعبدالعال: ربنا كافئنا على الفترة الماضية
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة