فاروق جعفر ليلا كورة: ميدو كاذب.. وما هو تاريخه مع الزمالك؟

فاروق جعفر ليلا كورة: ميدو كاذب.. وما هو تاريخه مع الزمالك؟

الثلاثاء 06 أبريل 2021 07:25 مساءً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 6 أبريل 2021 07:01 م

رد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق على ما ذكره أحمد حسام ميدو، المهاجم الأسبق للفريق، بشأن عدم اهتمام جعفر بدعم القلعة البيضاء.

وكان ميدو قال في تصريحات عبر تطبيق "كلوب هاوس: "فاروق جعفر قال لي (من قال لك أننا نسعى لمصلحة نادي الزمالك؟)". (طالع التفاصيل)

وقال جعفر، في تصريحات خاصة ليلا كورة: "فوجئت بما ذكره ميدو، أظن أنه لم يكن في وعيه، حديثه عار تماما من الصحة، فهو كاذب ولم يحدث بيني وبينه أي شيء".

وأضاف: "قابلته في مناسبة وحيدة خلال آخر ثلاث سنوات، وكانت منذ شهر ونصف حين لعب فريق الأشبال لنادي الزمالك في نادي زد".

وتابع: "وقتها طالبته بعدم الهجوم أو التطاول في حق خالد الغندور وقلت له أنه قائدك، كما اتصلت بخالد الغندور من أجل إنهاء الخلاف بينهما".

وأوضح: "أريد أن أعرف ما هي صفة ميدو أو تاريخه مع الزمالك، نعطيه أكبر من حقه ولا يقارن أبدا بمحمد صلاح، ميدو لف العالم كله ولعب في كل بلد شهرين".

وشدد: "ماذا يعرف ميدو عن الزمالك حتى يطلب مني مساندته، لعب كم عام لنادي الزمالك؟ غادر الزمالك وهو يبلغ من العمر 14 عاما قبل أن يعود ليلعب لمدة عام ويعتزل".

وأكد: "لا يوجد خلاف بيني وبين ميدو، فهو ليس في سني حتى يحدث خلاف، وليس صديقي فهو يعيش حياة أخرى".

وأتم جعفر تصريحاته قائلا: "هل نسى ميدو ما فعله مع حسن شحاتة؟، لن أقبل أن تحدث مقل هذه الأمور معي، فأنا لست مثل أحمد فتحي أو خالد الغندور، ولن أقبل أي تجاوز في حقي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى