الوفد رياضة - بالأرقام.. مانشستر سيتي لم يحقق الفوز في تاريخه على بروسيا دورتموند موجز نيوز

الوفد رياضة - بالأرقام.. مانشستر سيتي لم يحقق الفوز في تاريخه على بروسيا دورتموند موجز نيوز
الوفد رياضة - بالأرقام.. مانشستر سيتي لم يحقق الفوز في تاريخه على بروسيا دورتموند موجز نيوز

[real_title] يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لاستقبال ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في المواجهة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق السماوي في ذهاب الدور ربه النهائي من بطولة دور أبطال أوروبا .

 

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق بروسيا دورتموند على حساب مانشستر سيتي، حيث أن الفريق الإنجليزي لم يحقق الفوز في تاريخه على العملاق الألماني، ويسعى اليوم لكسر عقدة دورتموند التاريخيه .

 

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي و بروسيا دورتموند :

والتقى الفريقان من قبل 4 مرات، 2 منها في إطار رسمي بدوري أبطال أوروبا، و2

أخرين في إطار ودي، حيث أقيمت الأولى في بطولة الأبطال الصيفية، والثانية في الكأس الدولية للأبطال .

 

وفي دوري أبطال أوروبا وقع السيتي مع دورتموند في دور المجموعات من نسخة 2012، وتعادل الفريقان ذهابًا بهدف لكل منهما بانجلترا، وفاز دورتموند إيابًا بهدف دون رد على ملعبه في ألمانيا .

 

وعلى مستوى المواجهات الودية، التقى الفريقان عام 2010 ببطولة الأبطال الصيفية وفاز ورتموند بثلاثية مقابل هدف، كما التقى الفريقان في الكأس الدولية للأبطال عام 2018 وفاز

الفريق الألماني بهدف دون رد .

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند :

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات .

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند :

مباراة السيتي ضد دورتموند ستذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي، وقنوات beIN Sports HD 2 English و BT Sport 3 HD و RMC Sport 2 الحاصلة على حقوق بث اللقاء .

 

أخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند كانت في عام 2018 ببطولة الكأس الدولية للأبطال، وحقق فيها الفريق الألماني الفوز بهدف دون رد على ملعب سولدير فيلد .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء قبل ساعات من مواجهة ليفربول.. إصابة فاران بفيروس كورونا
التالى الوفد رياضة - تدريبات تأهيلية لثلاثي الناشئين بالزمالك موجز نيوز