الوفد رياضة - وفد من دبلومة الفيفا يزور مقر النادي الأهلي بالجزيرة غداً موجز نيوز

الوفد رياضة - وفد من دبلومة الفيفا يزور مقر النادي الأهلي بالجزيرة غداً موجز نيوز
الوفد رياضة - وفد من دبلومة الفيفا يزور مقر النادي الأهلي بالجزيرة غداً موجز نيوز
وفد من دبلومة الفيفا يزور مقر النادي الأهلي بالجزيرة غداً

[real_title] كتب- محمد اللاهوني وأمير فرج :

يزور في الرابعة عصر غداً الثلاثاء وفدًا من دارسي دبلومة الفيفا بالقاهرة النادي الأهلي لتفقد منشاءات النادي والوقوف على آخر ما توصل اليه إدارياً لمضاهاة كبرى الأندية الأوروبية والعالمية، برفقة الدكتور عمرو محب منسق مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وتنظم جامعة بالشراكة مع المركز السويسري والاتحاد الدولي لكرة القدم دبلومة الإدارة الرياضية منذ عدة سنوات شهدت تخريج عدد كبير من النجوم اللامعين في سماء المستطيل الأخضر بالإضافة الى العديد من القيادات التي تدير عدد من الأندية والاتحادات الرياضية على مدار أكثر من 13 عاماً سواء بمصر أو خارجها.

 

من جانبه، أكد الدكتور عمرو محب منسق مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أن البرنامج يسعى الى توفير كافة السبل لثقل الدارسين من خلال التعرف على الطريقة التي يدير بها نادي بحجم الأهلي، لما يمتلكه من تاريخ ناجح على الصعيدين الإداري والفني.

أضاف عمرو محب الذي يقوم بالعمل كمترجم في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني أن الدارسين يحرصون بشكل دائم على التواجد في الزيارة الخاصة بالأندية في مصر خاصة وأن بينهم وافدين من بلدان عربية بالإضافة الى آخرين من أفريقيا وفرنسا خلال النسخة

الحالية من دبلومة الإدارة الرياضية.

ويشارك الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة والقائم بأعمال المنسق الأكاديمي، والدكتور محمد قطب المدير التنفيذي للبرنامج، ونصر أحمد خليل المدير المالي للبرنامج بجانب العديد من المحاضرين زيارة الناديين.

 

واعتمد المركز السويسري الدراسة في النسخة الحالية باللغة الفرنسية لخدمة دول شمال وغرب أفريقيا مثل تونس والمغرب والجزائر بالإضافة الى موريتانيا وموريشيوس وغيرها من البلدان التي تعتد على اللغة ذاتها بشكل رئيسي لضمان تغطية المنطقة الشرق الأوسط بالكامل من الدراسين الراغبين في الحصول على الشهادة.

 يذكر أن العديد من المسئولين ونجوم الكرة بالنادي الأهلي سبق وأن حصلوا على دبلومة فيفا بينهم أمير توفيق مدير التسويق بالقلعة الحمراء وحنان الزيني مدير التراخيص واللوائح، بالإضافة الى زكريا ناصف عضو اللجنة الفنية بالنادي ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد "8000 مشجع".. عودة الجماهير في نهائي كاراباو بين سيتي وتوتنهام
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة