صباحك أوروبي.. عنصرية إنجليزية إسبانية.. حلم .. وعقوبة نيمار

صباحك أوروبي.. عنصرية إنجليزية إسبانية.. حلم .. وعقوبة نيمار

الاثنين 05 أبريل 2021 09:19 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 5 أبريل 2021 09:16 ص


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل مخطط أرسنال

يخطط ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال للاستغناء عن باكايو ساكا لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإيجاد الأموال اللازمة لإبرام صفقات قوية.

أرتيتا يريد الإبقاء على مارتن أوديجارد بعد نهاية الموسم الجاري ونهاية فترة إعارته من ، وهو ما يدفع المدير الفني الإسباني للاستغناء عن ساكا لتدبير أموال الصفقة.

أهداف سخيفة

يرى سكوت باركر المدير الفني لنادي فولهام أن الأهداف التي تلقاها فريقه في مواجهة أستون فيلا وتسببت في الهزيمة جاءت بسبب أخطاء وصفها بأنها سخيفة.

وقال باركر: "اللاعبون عليهم أن يغضبوا ويخجلوا من أنفسهم، الفريق كان على الطريق الصحيح في المباراة ولكنها تلقى أهداف سخيفة جعلتنا نتقدم خطوة أخرى إلى طريق الهبوط".

ميرور عقوبات في تشيلسي

يرغب توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي في معاقبة كيبا أريزابالاجا وأنطونيو روديجر بعد المشادة التي حدثت بينهما وأدت إلى وجود تدافع بالأيدي بينهما.

توخيل تدخل في الأزمة وقرر إرسال روديجر إلى غرفة خلع الملابس في ظل حالة الثورة التي ظهرت عليه، بينما تماسك كيبا وانصاع لتعليمات المدير الفني لفريقه.

ذا صن اتهامات بالعنصرية

حالة من الغضب انتبات دافيسون سانشيز لاعب توتنهام بسبب إساءات عنصرية تعرض لها بعد مواجهة فريقه ضد نيوكاسل، بعدما واجه عدد من الرسائل وضع بها صورًا لقرود.

ونشر توتنهام تدوينة عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي قال خلالها: "هذه المرة هي الثالثة في غصون سبعة أسابيع التي يتعرض فيها أحد لاعبينا لمثل هذه الرسائل البغيضة".

الصحافة الإسبانية ماركا عنصرية

ذكر نادي فالنسيا الإسباني أن عناصر الفريق قرروا العودة واستئناف المباراة بطلب من موكتار دياخابي الذي تعرض لواقعة عنصرية تسبب في انسحاب عناصر الفريق من أرض الملعب.

وغادر عناصر فالنسيا ملعب المباراة بسبب واقعة عنصرية من لاعب قادش تجاه دياخابي، قبل أن يطلب اللاعب نفسه من زملائه استئناف المباراة بينما رفض هو العودة لأرض الملعب.

موندو ديبورتيفو شرط عودة هازارد

يشترط نادي عدم عودة ايدين هازارد لاعب الفريق للمشاركة في الفريق إلا بعدما يصبح سليم بنسبة 100% من الإصابات المتتالية التي أفسدت انضمامه للفريق قبل موسمين.

وشهدت الفترة الماضي خلافات بين ومنتخب بلجيكا حول آلية علاج ايدين هازارد بعدما رفض النادي الإسباني خضوع اللاعب للجراحة الأمر الذي كان يفضله الاتحاد البلجيكي، لكن اتفقوا في النهاية على عدم عودته للاعب إلا بعد التعافي التام.

آس انعاش آمال الريال لضم مبابي

انتعشت آمال للتعاقد مع كيليان مبابي لاعب الفريق وذلك في ظل تركيز مساعى باريس سان جيرمان نحو تجديد عقد نيمار دا سيلفا وتراجع المحاولات مع الفرنسي الشاب.

ويحاول خلق الأجواء المناسبة من أجل التعاقد مع مبابي في الفترة المقبلة بالمقابل الماضي الذي لا يؤثر على جزينة النادي.

سبورت رأي كومان في موقف ميسي

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بتحديد ليونيل ميسي لموعد نهائي بشأن حسم موقفه من البقاء أمر ذات أهمية، لكنه أكد على أن التفكير في الوقت الحالي يجب أن ينصب على المباريات.

وقال كومان ردًا على استفسار حول أهمية تحديد ميسي لموعد يعلن فيه قراره: "نعم هذا أمر له أهمية كبيرة، نحن نحاول أن نبذل أقصى جهد ليبقى ميسي، لكن هذا الموعد لن يكون العام المقبل، لذا علينا أن نركز فقط على المباراة المقبلة".

الصحافة الإيطالية فوتبول حلم

يحلم المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت بالانتقال لصفوف خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ورغم أن دي ليخت كان في تفكير مسئولي إلا أن اللاعب اختار الانتقال لصفوف يوفنتوس في صيف 2019.

وبحسب الصحيفة، فإن دي ليخت نادم على انتقاله لصفوف يوفنتوس.

توتو سبورت أولوية يوفنتوس

يتمسك نادي يوفنتوس الإيطالي باستعادة مويس كين، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

مويس كين رحل عن السيدة العجوز في عام 2019 وانضم لنادي إيفرتون الإنجليزي، وفي الصيف الماضي انضم للفريق الباريسي على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن تدخل إدارة السيدة العجوز في مفاوضات خلال الفترة المقبلة مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب للتوصل إلي اتفاق على الصفقة.

الصحافة الفرنسية ليكيب عقوبة نيمار

قد تفرض لجنة العقوبات بالدوري الفرنسي، عقوبة صارمة على نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بعد طرده في مباراة ليل بالدوري، ومشادته مع تياجو جالو لاعب ليل.

وتتراوح عقوبة إيقاف نيمار بعد الطرد والمشادة التي افتعلها مع جالو لاعب ليل في النفق المؤدي إلى الملعب، من مباراة إلى 3 مباريات.

إذاعة مونت كارلو مزاملة ميسي

أكد أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، أن مزاملة ليونيل ميسي لاعب ، سيكون أمراً رائعاً بالنسبة له.

وقال دي ماريا: "أن يكون ميسي زميلًا في الفريق سيصبح أمرًا رائعًا، لكنه لاعب في ، ولديه عقد ثم سنرى، أتحدث معه كثيرًا وأقول له دائمًا أن الشيء المهم هو سعادته وعائلته، من الصعب قول أي شيء آخر".

الصحافة الألمانية بيلد كلينسمان يتمنى بقاء هالاند

تمنى يورجن كلينسمان نجم ألمانيا ومدرب المانشافت السابق، بقاء إيرلينج هالاند ضمن صفوف بروسيا دورتموند، لمدة موسم على الأقل، للتطور أكثر.

ووضع نادي دورتموند شرطا لرحيل هالاند، وهو دفع 100 مليون يورو، للسماح بإتمام الصفقة.

كيكر طرد روديجير

اندلعت مشادة في مران تشيلسي، بين المدافع الألماني روديجير، وحارس المرمى، كيبا، ليطرد على إثرها توماس توخيل مدرب البلوز، مدافعه روديجير من المران، ويتابعه من المدرجات.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من تلقى تشيلسي لهزيمة كبيرة أمام ويست بروميتش بنتيجة 5-2 بالدوري الإنجليزي، فيما وجه توخيل رسالته للاعبين: "يجب ألا نفقد أعصابنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيريز ينفى تعاقد ريال مدريد مع مبابي وهالاند موجز نيوز
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة