رياضة عالمية الأحد عنصرية في الليجا.. لاعبو فالنسيا ينسحبون من ملعب مواجهة قادش

عنصرية في الليجا.. لاعبو فالنسيا ينسحبون من ملعب مواجهة قادش

الأحد 04 أبريل 2021 08:07 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

من واقعة العنصرية في لقاء فالنسيا وقادش

كتب: أحمد شريف

الأحد 4 أبريل 2021 07:26 م

انسحب لاعبو فريق فالنسيا من ملعب المباراة التي تجمعهم مع قادش، مساء اليوم الأحد، في الدوري الإسباني "الليجا"، بسبب تعرض مختار دياكابي لاعب الخفافيش لإساءات عنصرية.

المواجهة التي وصلت إلى الدقيقة 32 شهدت تعرض دياكابي لإساءات عنصرية تفوه بها خوان كالا لاعب قادش، مما أدى إلى حالة غضب بالغة من جانب اللاعب الفرنسي لفالنسيا.

وحصل دياكابي على بطاقة صفراء من جانب حكم اللقاء بسبب المشادة التي حدثت مع كالا، وسط حالة من تعجب اللاعبين الذين لم يعرفوا بسببها وقت حدوثها.

وبعد دقيقة واحدة، خرج دياكابي من ملعب اللقاء قبل أن يلحق به جميع لاعبي فالنسيا فور علمهم بسبب الواقعة، قبل ثوان قليلة من خروج لاعبي قادش أيضًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن حكم اللقاء والمسؤولين عن التنظيم حاولوا إعادة لاعبي فالنسيا إلى أرض الملعب، لكن طلبهم قوبل بالرفض الشديد.

وبعد مرور عدة دقائق شهدت قيام لاعبو الفريقين بعمليات الإحماء خارج الملعب، دخل لاعبو قادش إلى المستطيل الأخضر ومن ثم لحق بهم فريق فالنسيا بدون دياكابي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن دياكابي طالب زملاءه بالعودة لخوض اللقاء من جديد مع رفضه القاطع للدخول إلى أرض الملعب، لتستأنف المواجهة بشكل طبيعي من جديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي فالنسيا عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي تغريدة، أكد خلالها أن اللاعب الفرنسي طالب زملاءه بالعودة للعب والقتال من لتحقيق الفوز.

إعلان

أخبار تهمك 1

رسميا.. كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور

2

والد زيزو يوضح.. مفاوضات الأهلي.. عرض العين.. ومطالب تعديل العقد

3

تقرير.. يكتب التاريخ مرتين بانتصار غير مسبوق في المولودية

4

: إمام عاشور دخل في مشادة مع نفسه.. وإيقافه لأجل غير مسمى

5

أزاح هنري من "خماسي مميز".. 7 أرقام جديدة لصلاح بعد هدفه في آرسنال

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيراميدز يخسرأمام الرجاء بهدفين في كأس الكونفدرالية موجز نيوز
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة