والد زيزو يوضح.. مفاوضات الأهلي.. عرض العين.. ومطالب تعديل العقد

والد زيزو يوضح.. مفاوضات الأهلي.. عرض العين.. ومطالب تعديل العقد

الأحد 04 أبريل 2021 10:57 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

زيزو

المصور: نادر نبيل

كتب: منة عمر

الأحد 4 أبريل 2021 10:49 ص

نفى سيد زيزو والد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، وجود أية مفاوضات بين نجله والأهلي خلال الفترة الحالية، مضيفا أن اللاعب تلقى عرضا رسميا من العين الإماراتي.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر فضائية "الشمس"، قال سيد زيزو: "مفاوضات الأهلي؟ لا أفهم هدف البعض من إثارة هذا الكلام، أسهل حاجة الافتراء، ماهي الدلائل على ذلك؟ زيزو مازال يتبقى له موسم ونصف مع الزمالك".

وأضاف: "حزين من كم الضغوط التي يتعرض لها اللاعب خصوصا من جماهير النادي لكن (لما تهاجم ابنك مين يدافع عنه)، أوجه رسالة لجماهير الزمالك حافظوا على أبنائكوا، رفقا بهما (ماتخلوش اللاعيبة تطفش منكوا)".

وتابع: "تلقينا عرضا من العين الإماراتي، ورفضنا التفاوض معهم احتراما لنادي الزمالك.. واسألوا طارق حشيش (المستشار المالي للنادي)".

وواصل: "البعض ربط تراجع مستوى زيزو بوصول عروضا احترافية، ميسي ورونالدو مستواهم يتراجع، هل زيزو هو اللاعب الوحيد بين صفوف الزمالك الذي تراجع مستواه!؟، اللاعب وصل لمرحلة (إنه مش عاوز يلعب كورة تاني) بسبب الضغوطات".

وعما أثير حول طلبه تعديل العقد، قال: "لم يتم تعديل عقد زيزو، ولم نطلب ذلك لأننا نتعامل باحترافية، والعقد شريعة المتعاقدين، اتفقنا منذ البداية على مبلغ معين وملتزمين بالحصول عليه، هناك من يلعب بجوار زيزو ويحصل على 10 أضعاف ما يحصل عليه ورغم ذلك لم نتحدث عن تعديل العقد قبل نهاية المدة".

نادر شوقي: زيزو يملك عرضًا كبيرًا من الإمارات.. وبواليا سيُذكر الجماهير بفلافيو

إعلان

أخبار تهمك 1

وزارة التعليم العالي تنفي فصل صلاح

2

مجموعة الأهلي.. سيمبا يقتنص الصدارة بافتراس فيتا كلوب (فيديو)

3

موسيماني: لا نخشى أي منافس في ربع نهائي أبطال أفريقيا

4

نيمار يتعرض للطرد ويكمل مشادته في النفق بعد خسارة باريس (فيديو)

5

رسميا.. تشكيل لجنة لاستماع تظلم الزمالك بشأن عقوبات مباراة الأهلي

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى