كارتيرون: التأهل ليس بأيدينا.. والمولودية فرصته أفضل

كارتيرون: التأهل ليس بأيدينا.. والمولودية فرصته أفضل

الأحد 04 أبريل 2021 12:18 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 3 أبريل 2021 11:50 م

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن سعادته بالفوز على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فوزا مستحقا بثنائية نظيفة على مولودية الجزائر، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط ويحيي آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فخور جدا بأداء اللاعبين في لقاء اليوم وكان لدينا أسبوعان للتحضير والجهاز الفني ركز على الجوانب الفنية والنفسية والبدنية قبل اللقاء".

وأضاف: " حقق الفوز في مباراة صعبة وكانت روحه أعلى في المباراة من الفريق الجزائري، أعلم أن فرصة صعود ليست في أيدينا، لكننا سنلعب للفوز في المباراة الأخيرة وننتظر لقاء والمولودية".

وواصل: "إذا لم يصعد في حالة الفوز في المباراة المقبلة فالأداء سيساعد الفريق في الدوري، والمولودية فرصته في الصعود أفضل لأن قبل لقاء اليوم كان يملك نقطتين فقط قبل تحقيق الفوز".

وتابع: "إيقاف سامي فريو مهاجم المولودية جعل مهمة سهلة في لقاء اليوم، هذا المهاجم خطير وكان بإمكانه تسجيل أهداف".

ورفض المدير الفني للزمالك التعليق على أداء فريق المولودية، مشددا على أن كل ما يهمه أداء فريقه.

وأشار كارتيرون إلى أنه كان يخطط للفوز في المباراتين أمام المولودية وتونجيت، ونجح في تحقيق الفوز في الأولى، ويتبقى له لقاء بطل السنغال، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تخدم نتيجة لقاء والمولودية فريقه.

وأكد المدرب الفرنسي في ختام تصريحاته أن الكرة الجزائرية تطورت في الفترة الأخيرة، ومستوى اللاعبين تحسن وأصبحت المباريات التي يخوضها قوية أمام الأندية الجزائرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - يورجن كلوب يعلق على موقف ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ريال سوسييداد بطلاً لكأس ملك إسبانيا موجز نيوز