الوفد رياضة - تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا موجز نيوز

الوفد رياضة - تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا موجز نيوز
الوفد رياضة - تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا موجز نيوز

[real_title]  يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المريخ  بطل السودان، عصر اليوم السبت في رحلة البحث عن النقطة العاشرة اليوم السبت؛ لحسم التأهل إلى الدور التالي، واستكمال مشوار الفريق في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وللمرة «العاشرة» في تاريخه.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ4 عصر اليوم السبت بتوقيت السعودية.

 ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل حسم إحدى بطاقتي

التأهل للدور ربع النهائي، قبل الجولة السادسة والأخيرة والتي يستضيف خلالها سيمبا التنزاني، ليقطع «نادي القرن» خطوة جديدة في رحلة الحفاظ على لقب بطولته المفضلة، وهي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشكيل الآتي..

محمد الشناوي في حراسة المرمى

ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع

وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي في وسط الملعب،

ومحمد شريف ومروان محسن في الهجوم.

على أن يتواجد على الدكة أكثر من ورقة رابحة مثل: حسين الشحات

وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد7 نقاط جمعها من أربع مباريات، حقق الفوز فيها مرتين وتعادل وتلقى هزيمة واحدة.

وكان الأهلي قد فاز على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية بمرحلة المجموعات، ثم خسر من سيمبا في تنزانيا بهدف دون رد، واكتفى بالتعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-2 بالقاهرة، قبل أن يحقق الفوز على بطل الكونغو في عقر داره  بثلاثة أهداف دون رد في انتصار عريض هو الأول للفرق المصرية في الأراضي الكونغولية.

فيما يدخل المريخ مواجهة اليوم أمام الأهلي؛ بحثا عن فوزه الأول في المجموعة الأولى والتي يحتل فيها المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، ويتطلع إلى حفظ ماء الوجه عندما يستضيف حامل اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معانقة المجد.. مصر تتوج ببطولة العالم للشباب للسلاح
التالى ثنائي الزمالك يتصدر تشكيل جولة الأبطال