رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. قتال الـ154 مليون بين كبار أوروبا.. وشرط ميسي

صباحك أوروبي.. قتال الـ154 مليون بين كبار أوروبا.. وشرط ميسي

الجمعة 02 أبريل 2021 09:09 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 2 أبريل 2021 09:03 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل قتال الـ154 مليون

مر ألفي هالاند والد إرلينج لاعب بروسيا دورتموند ومينو رايولا وكيل اللاعبين بمفاوضات مبدئية مع ريال مدريد وبرشلونة في قتال من أجل صفقة الـ154 مليون إسترليني.

الثنائي الإسباني يُقاتلان من اجل الفوز بخدمات أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي وصاحب أفضل معدلات التهديف في دوري أبطال أوروبا.

عودة الجماهير

تأكدت عودة الجماهير لملاعب إنجلترا بحضور 4000 مشجع في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 18 أبريل الجاري.

الحضور الجماهيري سيكون الأكبر على الإطلاق في إنجلترا منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

ذا صن صراع فاسكيز

يتصارع ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد من أجل الفوز باللاعب لوكاس فاسكيز في الصيف المُقبل.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد لن يمنح فاسكيز عقداً جديداً ليصبح اللاعب متاحاً للانتقال.

الصحافة الإسبانية آس أسابيع عصيبة لراموس

نشر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رسالة للجماهير عبر فيه عن شهوره بقضاء أوقات عصيبة في الفترة الأخيرة، بعدما تجددت إصابته أثناء التواجد مع المنتخب الإسباني.

وقال راموس في رسالته: "الحقيقة أننا أعيش بضعة أسابيع عصيبة، عقب المباراة كنت أتدرب على العشب وشعرت بألم في سمانة ساقي الأيسر، واليوم خضعت لاختبارات أكدت أنني أعاني من إصابة عضلية".

مبابي قد يرحل بثمن بخس

قد يضطر باريس سان جيرمان للتخلي عن خدمات لاعبه الفرنسي كيليان مبابي بثمن بخس لا يتجاوز 150 مليون يورو، وذلك ما يقل كثيرًا عن القيمة الحقيقية التي يستطيع اللاعب تحقيقها مقارنة بأخرين.

ولن يسمح باريس سان جيرمان برحيل اللاعب مجانًا مع نهاية عقده سيكون كل تفكير النادي الفرنسي في التجديد له أو بيعه لتعويض ما دفع في 2017 لضمه من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو شرط ميسي للتجديد

يشترط ليونيل ميسي قائد برشلونة أن يكون لدى النادي مشروع رابح من أجل الموافقة على الاستمرار في صفوف الفريق وتجديد تعاقده.

ويأمل خوان لابورتا أن يرضي ميسي من خلال العرض الذي سيقدمه له في الفترة المقبلة لتجديد تعاقده، لكن ما ينتظره ميسي هو المشروع الخاص بالنادي وليس الاغراءات المالية التي ستقدم له أملا في تحقيق دوري الأبطال مجددًا قبل الاعتزال.

سبورت بيكيه يحاول اللحاق بالكلاسيكو

صرح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بأنه سوف يحاول أن يكون في كامل الجاهزية قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة، قائلًا أن هدفه في المقام الأول أن يعود لمساعدة الفريق في المباريات بشكل عام.

وقال بيكيه: "سوف أحاول أن أكون جاهزًا من أجل خوض مباراة ريال مدريد، أنا أسير يومًا بعد يوم، وسوف أحاول التعافي بأسرع وقت ممكن، لكن ليس فقط من أجل ريال مدريد".

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول مبابي أبرز الخاسرين

نجح المنتخب الفرنسي في حصد 7 نقاط من أصل 9 نقاط بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، لتضع فرانس فوتبول الفائزون والخاسرون من التوقف الدولي الأخير.

وجاء أبرز الفائزين بقائمة ديديه ديشامب، توماس ليمار بعدما تألقه في تشكيله الديوك، وبجانبه أنطوان جريزمان بعد تسجيله هدفين، وعثمان ديمبلي بعد عودته من الإصابة، وبول بوجبا، فيما جاء أبرز الخاسرين كيليان مبابي، ليبقى مركز المهاجم في فرنسا يثير جدلا حقيقيا، في ظل ابتعاد أنتوني مارتيال ووسام بن يدر عن مستواهما.

ليكيب انتقاد مبابي

عبر كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي، عن غضبه من الانتقادات الموجهة له، بعد أدائه مع الديوك خلال مواجهتي كازاخستان، والبوسنة والهرسك بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ولم يظهر مبابي بالأداء المتوقع والمنتظر منه خلال المباراتين كما أضاع ضربة جزاء، وعاني من التسرع.

الصحافة الإيطالية كالتشيو ميركاتو القبض على لاعب إنتر

ألقت الشرطة في كولومبيا القبض على فريدي جوارين لاعب إنتر السابق وذلك بعد عنف أسري ضد والدته ووالدته.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب بدأ شجارًا مع أسرته قبل أن يتم التحرك لطلب الشرطة والتي ألقت القبض على لاعب إنتر السابق.

الشرطة فور الوصول وجدت إصابات على مستوى أسرة اللاعب قبل أن تقوم الشرطة باصطحابه إلى قسم الشرطة.

توتو سبورت اختراق

ذكرت الصحيفة أنه هناك حالة غضب كبيرة في صفوف يوفنتوس بسبب اختراق لقواعد فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن ماكيني وديبالا وآرثر أقاموا حفلة في منزل ماكيني مع عدد من أصدقائهم وسط اختراق لقواعد فيروس كورونا.

وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع أن يكون هناك عقوبات ضد الثلاثي.

الصحافة الألمانية بيلد رحيل لوف قبل يورو؟

أجرت بيلد استطلاعا عقب خسارة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية بتصفيات كأس العالم بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأظهر الاستطلاع الذي شارك خلاله 255 ألف مصوت، رغبتهم في رحيل يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني قبل بطولة اليورو، حيث وصلت الأصوات إلى 87 %، فيما قال 13 % أنهم لا يزالون يثقون في لوف للبقاء حتى بعد بطولة الأمم الأوروبية.

كيكر قائمة ألمانيا

طالبت الجماهير الألماني بعودة الثلاثي بواتينج، وتوماس مولر، وماتس هوميلز، لتشكيلة منتخب ألمانيا، وذلك بعد خسارة المانشافت أمام مقدونيا 2-1 بتصفيات المونديال.

واختار الجمهور في استطلاع أجرته كيكر، قائمة من 23 لاعبا للمشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة يورو، والتي تضم 23 لاعبا، بواقع 3 حراس، و8 مدافعين، و12 لاعب وسط وهجوم.

وسيختار لوف القائمة الأولية المشاركة في يورو يوم 18 مايو القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى