الوفد رياضة - انطلاق بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج بمشاركة 5 آلاف لاعب موجز نيوز

الوفد رياضة - انطلاق بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج بمشاركة 5 آلاف لاعب موجز نيوز
الوفد رياضة - انطلاق بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج بمشاركة 5 آلاف لاعب موجز نيوز
انطلاق بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج بمشاركة 5 آلاف لاعب[real_title] الكيك بوكسينج

كتب - محمد صبحي

 انطلقت اليوم الخميس فاعليات بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج لجميع الأعمار السنية ضمن خطة النشاط الرياضي لموسم 2020/2021 التي ينظمها الاتحاد برئاسة محمد صبيح، وتستمر منافساتها حتى يوم الأحد المقبل وتقام الفاعليات في نادي طلائع الجيش.

 

وأعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن عدد المشاركين في البطولة أكثر من 5 آلاف لاعب ولاعبة بجميع الأعمار السنية من الأندية ومراكز الشباب والأكاديميات المسجلة بالاتحاد.

 

وكشف محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري

للكيك بوكسينج أنه تم وضع إجراءات احترازية كبيرة خلال البطولة من أجل الوقاية من فيروس كورونا ومن ضمنها التباعد الإجتماعي وتأمين اللاعبين والمدربين وجميع المشاركين في البطولة بالكشف الحراري والتعقيم الشامل والمستمر وتوفير طاقم طبي وسيارة أسعاف والتأكيد على أولياء أمور اللاعبين بالتواجد في المدرجات وفقا لقواعد التباعد الاجتماعي.

 

وقرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج تقسيم

اللاعبين على مدار اليوم من أجل الوقاية من فيروس كورونا مع إقامة البطولة على مدار 4 أيام بداية من اليوم الخميس وحتى الأحد المقبل وذلك من أجل توفير أقصى درجات الحماية للجميع من فيروس كورونا.

 

ويأتي إقامة الحدث الرياضي المقبل ضمن سلسلة نجاحات الاتحاد المصري للكيك بوكسينج الذي أقام بطولة مصر المفتوحة في شهر مارس من العام الماضي بمشاركة 5 ألاف لاعب في أول بطولة رسمية للاتحاد بعد تأسيسه رسميا بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى