الوفد رياضة - اتحاد الكرة يحسم الجدل حول أزمة الفار موجز نيوز

الوفد رياضة - اتحاد الكرة يحسم الجدل حول أزمة الفار موجز نيوز
الوفد رياضة - اتحاد الكرة يحسم الجدل حول أزمة الفار موجز نيوز
اتحاد الكرة يحسم الجدل حول أزمة الفار

[real_title] أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة أنه كان من المفترض وجود مواصفات معينة فيما يتعلق بسيارات الفار.

وأشار مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" إلى أن سياراتين من الـ4 سيارات الخاصة بالفار تحت التدريب من الأساس. وأوضح أنه الضغط والتعجل كان السبب في غياب المواصفات المطلوبة في الفار. وأشار إلى أنه منح مهلة للشركة لتصحيح كل الأخطاء

لمدة 3 شهور. وشدد على أنه من المفترض عقد جلسة الأسبوع المقبل مع مسئولي الشركة. وأوضح أنه لا يوجد عقد مع الشركة من الأساس.

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة أن بقيمة نيمار دا

سيلفا وميسي مع منتخبات بلادهم ويتم التعامل معه بنفس ما يتعامل هؤلاء النجوم الكبار. وتابع مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" :"من الغباء الدخول في أي خلافات مع هو قيمة كبيرة". وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعب بعد ما حدث في مباراة جزر القمر وكان هو متمسك بالمشاركة في لقاء جزر القمر وكينيا. وأوضح أنه تم إحتواء ما حدث عقب مباراة جزر القمر مع اللاعب وإنهاء الموقف تمامًا واللاعب سافر وهو غير غاضب والموضوع تم غلقه نهائيًأ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - اتحاد الكرة يكشف موعد نهائي السوبر الإفريقي ونهاية الدوري الممتاز موجز نيوز
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة