صباحك أوروبي.. موقف محرج لليفربول.. وتعهد لابورتا بشأن ميسي

صباحك أوروبي.. موقف محرج لليفربول.. وتعهد لابورتا بشأن ميسي
صباحك أوروبي.. موقف محرج لليفربول.. وتعهد لابورتا بشأن ميسي

صباحك أوروبي.. موقف محرج لليفربول.. وتعهد لابورتا بشأن ميسي

الاثنين 08 مارس 2021 09:13 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

شو يخطف الديربي

لوك شو ظهير مانشستر يونايتد كان الأبرز بين لاعبي فريقه في ديربي المدينة الإنجليزية أمام سيتي، ليقود فريقه لخطف فوزًا بهدفين نظيفين سجل أحدهما في الشوط الثاني.

الآن الفارق بين مانشستر سيتي المتصدر ويونايتد الذي يلاحقه أصبح 11 نقطة، بعدما نجح الضيوف في إيقاف مسيرة انتصارات أصحاب الأرض في كل البطولات عند 21 انتصار.

موقف محرج لليفربول

أصبحت جماهير ليفربول في موقف محرج بعد الهزيمة السادسة على ملعب أنفيلد والتي جاءت على يد فولهام خاصة بعد اللافتة الطائرة التي عبرت خلال اللقاء وتحمل عبارة "لن تسير وحدك أبدًا".

عدد من مشجعي الفرق المنافسة لليفربول استغلت الموقف وقامت بنشر صورة اللافتة مع وضع عبارات حملت سخرية من الفريق الذي يعاني في الفترة الحالية بسبب سوء نتائجه.

ذا صن

إصابة راشفورد

عاني ماركوس راشفورد من إصابة في الكاحل خلال مباراة مانشستر يونايتد مع سيتي في الديربي الإنجليزي لكن موقفه من اللقاءات المقبلة لم يتحدد بعد.

راشفورد سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة ليتحدد مدى قدرته على التواجد في اللقاء المقبل أم أنه سيكون بحاجة للراحة والعلاج في الفترة المقبلة.

ميرور

ليفربول يتجه إلى كوليبالي

توجهت أنظار مسؤولو ليفربول مرة أخرى نحو السنغالي خاليدو كوليبالي من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل لقيادة خط الدفاع الذي أصبح أكبر معاناة للفريق حاليًا.

الإصابة الطويلة لفيرجل فان دايك وكذلك جو جوميز دفعت إدارة النادي لوضع كوليبالي على رأس القائمة المطلوب التعاقد معها بعد أن صرفت النظر عنه منذ عدة أشهر ماضية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الريال تعيس مع هيرنانديز

أبدى إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسة في ضيقه من حكم الديربي هيرنانديز هيرنانديز قائلًا أن فريقه غير محظوظ في المباريات التي يديرها، بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لصالحه في الشوط الأول من المباراة.

وقال بوتراجينيو: "في الشوط الأول كان هناك لعبة حاسمة، وأعتقد تسسل العمل تم بشكل صحيح، الـVAR طلب من هريرنانديز هيرنانديز أن يرى اللاعب ليقرر، نحن ندرك أنها ركلة جزاء، لكنه اتخذ قراره، ليس لنا حظ على الإطلاق معه من جديد."

آس

هالاند من أولوية لضرورة في الريال

تحول النرويجي إرلينج هالاند من أولوية على طاولة لأمر ضروري بالنسبة للفريق في ظل تألق اللاعب واهتمام الأندية الكبرى في أوروبا بالحصول على خدماته الصيف المقبل.

وبرهم صاحب الـ20 عامًا على أنه أصبح مهاجم المستقبل بالنسبة للقوى الكبرى في أوروبا في ظل أرقامه المثالية بالمقارنة مع أي لاعب أخر على مستوى العالم.

تعهد لابورتا بشأن ميسي

قال خوان لابورتا خلال حديثه لوسائل الإعلام أثناء التصويت على رئاسة النادي، بأنه لو تمكن من حسم مقعد الرئاسة سوف يتصل بوالد ليونيل ميسي في نفس اللحظة للحديث حول تجديد التعاقد.

وقال لابورتا :"لو تمكنت من الفوز في الانتخابات فإن أول شيء سوف أفعله هو الاتصال بخورخي ميسي من أجل الحديث عن مستقبل اللعب، ليس غدًا ولكن اليوم."

موندو ديبورتيفو

مشادة سواريز وفاسكيز

حدث خلاف بين لويس سواريز ولوكاس فاسكيز بين شوطي مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، بسبب كرة كانت في نهاية الشوط الأول.

وخرج الثنائي وسط حديث بينهما لكن يبدو أنه اشتعل قبل ان يصل كل منهما إلى النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، وتدخل البعض لمنع اشتعال الأمور أكثر.

الصحافة الإيطالية

فوتبول

باريس يريد صخرة يوفنتوس

يرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع صخرة دفاع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي.

وأكدت التقارير بأنه يمكن لمدافع يوفنتوس الحالي أن ينتقل لباريس سان جيرمان وهو ما سيحاول ليوناردو المدير الرياضي لنادي العاصمة على تحقيقه في الفترة المقبلة.

توتو سبورت

رقم مميز لميلان

سجل نادي ميلان رقمًا مميزًا، بعد فوزه على هيلاس فيرونا بنتيجة (2-0) ضمن مباريات الجولة 26 للدوري الإيطالي.

وأصبح ميلان هو رابع فريق يحصد أكثر من 100 نقطة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ عام 2020 بعد مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وريال مدريد.

الصحافة الألمانية

بيلد

قرعة كأس ألمانيا

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ألمانيا عن وقوع بوروسيا دورتموند في مواجهة هولشتاين كيل، إحدى فرق الدرجة الثانية، والذي أقصى بايرن ميونيخ من البطولة بضربات الترجيح.

وعلى الجانب الآخر بنصف النهائي ينتظر لايبزيج الفائز من مواجهة فيردر بريمن أمام ريغنسبورغ أحد فرق الدرجة الثانية، والتي تأجلت بسبب حالات كورونا.

كيكر

خسائر كبيرة بالبوندسليجا

ينشر الاتحاد الألماني لكرة القدم التقرير الاقتصادي يوم الثلاثاء المقبل، والذي يُظهر مدى تأثر الوباء على كرة القدم.

وبعد وصول المبيعات إلى أعلى مستوى تاريخي عند 4.8 مليار يورو في الموسم، منتظر أن تنخفض بنحو 250 مليون يورو موسم 2019 - 2020، مقارنة بموسم 2018 - 2019، ومتوقع أن تقل 650 مليون يورو في موسم 2020 - 2021، ليصل التراجع خلال عامين إلى مليار يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نيمار يشارك

شهدت تدريبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، استعدادا لمواجهة في دوري أبطال أوروبا.

وشارك نيمار في التدريب الجماعي للفريق الباريسي، وذلك قبل 3 أيام من مواجهة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، مما يفتح الباب إلى إمكانية مشاركته خلال اللقاء.

لو باريزيان

الأمر مختلف

أكد عبدو ديالو لاعب باريس سان جيرمان، أن فريقه أصبح مختلفاً تماما عن السنوات الماضية، وذلك قبل مواجهة العودة أمام في دوري أبطال أوروبا.

وقال ديالو: "قدمنا أداءً جيداً في مباراة الذهاب، ونأمل أن نفعل ذلك مجدداً عندما نعود إلى ملعبنا، هناك لاعبين جدد ولا يوجد توتر الآن، الأمر مختلف تماما، نحترم المنافس ونحترم أنفسنا، وسنقدم أقصى ما لدينا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب الترجي: نعرف قيمة الأهلي.. نحترم الجميع ولا نخشى أحداً
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة