متحدث : انفراجة قريبة في المستحقات.. وقد تسمح الظروف بفتح ملف التجديد لساسي في تونس

متحدث : انفراجة قريبة في المستحقات.. وقد تسمح الظروف بفتح ملف التجديد لساسي في تونس

الخميس 04 مارس 2021 11:53 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

طارق حامد - ساسي

كتب: منة عمر

الخميس 4 مارس 2021 11:37 ص

قال عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي ، إن هناك انفراجة كبيرة في أزمة مستحقات اللاعبين، مضيفًا أن تواجد بعثة في تونس لمواجهة قد يسمح بفتح ملف التجديد لساسي مع وكيله مهند عون.

ويستعد لمواجهة التونسي في لقاء سيقام مساء السبت المقبل ضمن حسابات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قنانة "أون تايم سبورتس"، قال سالم: "هناك انفراجة قريبة بشأن مستحقات اللاعبين، الأوضاع ستتغير خلال الفترة المقبلة، وعلى اللاعبين إدراك أن النادي له فضل كبير عليهم".

وأضاف: "علاقة الحراس جيدة وبين كل اللاعبين، مصلحة النادي فوق كل اعتبار، الجميع مدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقه، التعادل مع وادي دجلة كنا محبطا، المشاهد التي تفقدك المنافسة على بطولة الدوري تتكرر كل موسم".

وعن التجديد لفرجاني ساسي وتواجد البعثة في تونس لمواجهة ، قال: "قد تسمح لنا الظروف بعقد جلسة مع ساسي ووكيله في تونس، الاختلاف بين الطرفين مادي فقط، متمسكين باللاعب لأبعد حد ونحاول الوصول لحل يرضي الطرفين.. ساسي لاعب كبير ورمز من رموز الفريق".

وعن خطأ مشاركة الجزيري افريقيا (لمشاركته مع المقاولون العرب في الكونفدرالية)، قال متحدث : "ضيق الوقت فرض الحالة، لم يكن أمامنا خيارات متعددة في اللحظة الأخيرة، احتراف مصطفى محمد ظل معلقا حتى اللحظات الأخيرة من ساعات الميركاتو، كنا في صراع مع الوقت، والظروف فرضت أوضاع كان يمكن أن تتغير لو كان في هناك أريحية في الوقت".

وبسؤاله عن كواليس غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، أجاب: "على اللجنة فتح ملف التحقيق في الأمر، على أن يتم اعلان النتائج للرأي العام".

"عاشقة ".. سوزان تكشف ليلا كورة كواليس بيع قرطها لدعم ساسي

السر في الوسيلة.. كيف يتحول حلم بقاء ساسي لحقيقة بخطة فناربخشة وأوزيل؟

إعلان

أخبار تهمك 1

"واحدة محلية وثلاثة أفريقية".. 4 مباريات يغيب عنها كهربا مع الأهلي بعد عقوبته

2

"بسبب القائمة الحمراء".. مصر وصلاح في مأمن من قرار كلوب

3

كورونا تحرم منتخبي الناشئين والناشئات من المشاركة ببطولة أفريقيا للطائرة

4

مصدر ليلا كورة: المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاح

5

بالفيديو.. "طرد وصدام".. لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة