صباحك أوروبي.. قرار كلوب.. وعرض الريال الأخير لراموس

صباحك أوروبي.. قرار كلوب.. وعرض الريال الأخير لراموس

الخميس 04 مارس 2021 09:19 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 4 مارس 2021 08:56 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل يوم لا ينسى لبيليه

وصف بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية يوم تلقيه لقاح فيروس كورونا باليوم الذي لا ينسى في الحرب على الوباء.

وحذر بيليه عشاقه ومتابعيه من اعتبار أن الوباء انتهى بمحرد الحصول على اللقاح، مطالبا باستمرار الحذر والحيطة لمواجهة الجائحة.

ذا صن أرتيتا يستهدف استبدال بيليرين

يسعى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال للتعاقد مع طارق لامبتي ليستبدله بلاعبه هيكتور بيليرين المرشح للرحيل.

لابميت لفت الأنظار إليه بشدة وجعل مدرب أرسنال في حاجة ماسة للتعاقد معه لبناء فريقه الجديد من أجل العودة للألقاب.

ديلي ستار قرار كلوب

يخطط يورجن كلوب مدرب ليفربول لمنع لاعبيه من المشاركة دوليا مع منتخباتهم إذا تم التأكد من ضرورة خضوعهم لفترة عزل في بريطانيا بعد العودة.

ولن يتحمل ليفربول غياب لاعبيه الدوليين خلال فترة العزل في ظل الإصابات التي تطارد الفريق وتأخره في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وابتعاده عن المنافسة.

الصحافة الإسبانية ماركا هدف سيميوني الأول للديربي

بسعى دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد إلى حرمان من أقوى عناصر قوته وهي صناع مودريتش، كاسميرو وكروس للفرص التي جاره من خلالها تسجيل الأهداف في المباريات.

وسيكون هدف أتلتيكو مدريد الرئيسي هو حرمان من قوته الرئيسية التي سمحت له بالفوز في الدوري الأول باستخدام ثلاثي الوسط في البناء الهجومي للفريق.

آس العدالة تنتصر لإيسكو

استطاع ايسكو لاعب وسط وأحد أفضل المواهب الإسبانية أن يجد لنفسه مكانًا في التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال أخر مباراتين، وربما يتمكن من الاستمرار في لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

ويعاني ايسكو مع من أجل المشاركة أساسيًا بسبب عدم ملائمته لطريقة لعب زيدان في الكثير من الأحيان وحاجة اللاعب إلى التوازن بين أداء الدور الهجومي والعودة لمساعدة فريقه في الدفاع.

سبورت صرخة في غرفة

صدرت رسالة واحدة من غرف ملابس قبل مواجهة إشبيلية مساء الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس الملعب حيث قالوا "لنحقق العودة"، وذلك من أجل بلوغ نهائي كأس الملك.

ولعب لقاء الإياب أمام إشبيلية في نصف نهائي كأس الملك بعد الخسارة في الذهاب بهدفين دون رد.

موندو ديبورتيفو عرض الريال الأخير لراموس

عرض على سيرجيو راموس مدافع الفريق أن يقوم بتجديد عقده لمدة عام واحد بنفس الشروط الحالية للتعاقد على أن يتم الحديث في العام المقبل عن إمكانية التجديد وفقًا للظروف الاقتصادية في ظل تطورات جائحة كورونا.

ولم يتواصل لاتفاق حتى الآن مع قائد الفريق الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل، مع وجود عروض من أندية أوروبية أخرى بينهما باريس سان جيرمان المهتم بضم اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل 45 مليون يورو عن كامل المدة.

الصحافة الإيطالية توتو سبورت انتر ميلان يغري باريلا

يستهدف نادي انتر ميلان في لوقت الحالي تمديد تعاقدا لاعب الوسط نيكولو باريلا والذي ينتهي تعاقده 2024.

ووفقا لتقرير، فإن مسؤولي انتر ميلان عرضوا 4.5 مليون يورو سنويا من أجل التمديد لصيف 2026، حيث يعد اللاعب من الركائز الأساسية في تشكيل كونتي.

كوريري ديلو سبورت يونايتد يهدد انتر بسبب لوكاكو

نشبت أزمة موخرا بين مسؤولي مانشستر يونايتد الانجليزي وانتر ميلان الإيطالي بسبب اخلال الأخير ببعض بنود التعاقد الخاصة بروميلو لوكاكو.

واشارت الصحيفة ان انتر لم يسدد مكافأة تقدر ب5 مليون يورو، والعقد بين الناديين ينص على أحقية يونايتد طلب كل الأموال المتبقية دفعة واحدة، إذا تأخر إنتر في دفع قسط واحد.

ويحاول يونايتد استغلال الأمر، وطلب من إنتر التعاقد مع لاوتارو مارتينيز أو ميلان سكرينيار تعويضا عن الأموال غير المدفوعة.

الصحافة الألمانية بيلد مدرب جديد لشالكه

وقع نادي شالكه الألماني مع اليوناني ديميتريوس جراموزيس، لتدريب الفريق الأزرق، بعقد يمتد حتى 2022، حتى في حالة هبوط الفريق.

وقال جراموزيس، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، إنه ليس نادي عادي، مضيفا: "شالكه ليس نادي تيكي تاكا".

كيكر لاعب شالكه إلى يوفنتوس

انتقل ويستون مكيني لاعب شالكه الألماني، إلى يوفنتوس الإيطالي، في عقد يمتد حتى 2025.

وانضم ماكيني إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وهو البند الذي فعله فريق السيدة العجوز، مقابل 25 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية ليكيب كين في العزل

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة مهاجمه الإيطالي مويس كين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشار النادي الباريسي إلى أن مويس كين دخل إلى العزل الذاتي، وسيغيب عن لقاء الفريق أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

لو باريزيان من يلعب أمام البارسا؟

تلقى نادي باريس سان جيرمان ضربة قوية بعد إصابة مويس كين بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن مواجهة في لقاء الإياب بدوري أبطال أوروبا.

وتساءلت الصحيفة الفرنسية عن من سيتواجد أمام البارسا في لقاء العودة في ظل غياب كين، واحتمالية غياب ماركو فيراتي للإصابة وفي ظل غياب نيمار دا سيلفا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة