رياضة عالمية الأحد بيراميدز يؤسس "فريق الأمل"

بيراميدز يؤسس "فريق الأمل"

الأحد 28 فبراير 2021 03:01 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز

كتب: أحمد فاروق

الأحد 28 فبراير 2021 02:45 م

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز إطلاق مشروع جديد، يهدف إلى تكوين "فريق الأمل" من أجل ضم أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين بالنادي، وليمثل نواة الفريق الأول في المستقبل.

وصرح مصدر بنادي بيراميدز بأن "فريق الأمل" سيضم اللاعبين المميزين من فرق الناشئين مواليد "1999 - 2003"، وسيتم الاهتمام بالمشروع بالتوازي مع مشروع الفريق الأول، الذي يهدف بالأساس للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية التي يشارك بها.

كما أضاف المصدر ذاته أن الفريق المنتظر تأسيسه سيخوض مواجهات ودية أسبوعيًا، تحت إشراف معتصم سالم رئيس قطاع الناشئين بالنادي، وبحضور أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول، من أجل انتقاء أفضل لاعبيه، ومنحهم فرصة الانضمام إلى الفريق الأول في عمر مبكر.

ويسعى نادي بيراميدز للاستفادة من أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، سواءً لدعم صفوف الفريق الأول، أو الاستفادة بمقابل بيع اللاعبين أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز أعلن رسميًا أمس السبت تعيين أحمد حسام "ميدو" نجم العديد من الأندية الأوروبية السابق، أبرزها توتنهام هوتسبر الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي، مستشارًا فنيًا وقائمًا بأعمال المتحدث الرسمي، في إطار مرحلة جديدة من التطوير، وسعيًا للاستفادة من خبراته الاحترافية في العديد من الدوريات الأوروبية الكبرى.

رسميًا.. ميدو مستشارًا فنيًا ومتحدثًا لنادي بيراميدز

"غرامة ومهلة قانونية".. هل يعاقب بيراميدز بسبب سيارة الإسعاف؟

إعلان

أخبار تهمك 1

"تدمير وعاصفة واصطياد فالكاو".. كيف تناولت صحف تركيا هدفي مصطفى محمد؟

2

الإسماعيلي: وضعنا الحالي سببه ما ينفقه الأخرين.. ميزانية فريق بيراميدز مليار جنيه

3

مصطفى محمد عن سر احتفاله بالأهداف: أعشق السهم.. وأحب "الأناكوندا"

4

الحرب تبدأ.. الملك يرد على هجوم السلطان: "أنت منافق.. لن أصمت أبدًا"

5

فاتح تريم: تفعيل شراء مصطفى محمد له وقت مناسب.. ولن تكون هناك مشكلة

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى