الأهلي ينهي 33 يومًا من المهام الخارجية بعودة لمواجهة الطلائع بالدوري

الأهلي ينهي 33 يومًا من المهام الخارجية بعودة لمواجهة الطلائع بالدوري

الأحد 28 فبراير 2021 01:04 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 28 فبراير 2021 12:51 ص

يعود النادي الأهلي لاستئناف مبارياته في دوري We المصري عندما يستضيف طلائع الجيش، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 15 من دوري We المصري.

الأهلي يدخل اللقاء وفي رصيده 21 نقطة من تسع مباريات ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق ثمان نقاط عن الزمالك المتصدر من 12 مواجهة.

بينما يحتل طلائع الجيش المركز 14 في ترتيب الدوري بعدما خاض 13 مواجهة حتى الآن، حصد خلالهم 12 نقطة ليتقدم بفارق خمس نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز الأخير.

الأهلي غاب عن المواجهات المحلية في مصر منذ 33 يومًا، وتحديدًا عندما واجه بيراميدز يوم 26 يناير الماضي في قاء انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبدأ بعدها رحلته الخارجية.

غياب الأهلي عن منافسات الدوري جاء بسبب سفره إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، قبل أن يعود منه لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا في لقائي المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

ويطمح الأهلي للفوز بنقاط المباراة الثلاث للتقدم إلى وصافة ترتيب الدوري متفوقًا على مصر المقاصة والمصري، في طريقه نحو المنافسة مع الزمالك على الصدارة بخوض مؤجلاته تباعًا.

وتشهد قائمة الأهلي لملاقاة الطلائع عودة طاهر محمد طاهر بعد غيابه عن لقاء سيمبا التنزاني لإصابة، بينما يستمر غياب الثنائي علي معلول وصلاح محسن.

كما يغيب ناصر ماهر العائد من إصابة طويلة لعدم جاهزيته حتى الآن، بالإضافة إلى الثنائي رامي ربيعة وأحمد رمضان "بيكهام" لأسباب فنية.

أما طلائع الجيش فيرغب في مفاجئة الأهلي واستعادة ما قدمه أمام نفس الفريق في المباراة النهائية من النسخة الماضية لكأس مصر، والتي تفوق خلالها الأحمر في النهاية بركلات الترجيح.

ويحاول طلائع الجيش الخروج من النفق المظلم الذي يعيشه في الدوري خلال الموسم الجاري، بعدما خسر في سبع مباريات مع التعادل في ثلاث والفوز في مثلهم.

ولم يتمكن طلائع الجيش من تحقيق أي انتصار في الدوري منذ 28 يناير الماضي عندما تفوق على البنك الأهلي بهدفين نظيفين، قبل أن التعادل مع المقاولون وسموحة ويخسر أمام بيراميدز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى