ملف يلا كورة.. تحدي مصري في أوروبا.. جالاتا سراي يرد على .. ومفاجأة عقد ساسي

ملف يلا كورة.. تحدي مصري في أوروبا.. جالاتا سراي يرد على .. ومفاجأة عقد ساسي

السبت 27 فبراير 2021 12:30 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 27 فبراير 2021 12:19 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها رد الفعل من جانب جالاتا سراي بعد تصريحات حول عقد إعارة مصطفى محمد، إضافة لنتيجة قرعة الدوري الأوروبي.

الأهلي وكريم فؤاد

قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، إن أول من أشار بأن كريم فؤاد سيكون لاعباً مميزاً كان حسام البدري في مباراتنا أمام فريق بيراميدز. (طالع التفاصيل)

جراحة لهندرسون

أعلن نادي ليفربول، خضوع لاعبه جوردن هنردسون، لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون نهاية الأسبوع الماضي. (طالع التفاصيل)

تحدي مصري في الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي عن وقوع ميلان الإيطالي فى مواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في أقوى مباريات هذا الدور فيما يواجه أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب له أحمد حسن "كوكا" نظيره أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني. (طالع التفاصيل)

ريان يتألق

تعادل فريق المصري أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 2-2، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بدوري we المصري. (طالع التفاصيل)

جالاتا سراي يرد على

رد عبدالرحيم البايراك نائب رئيس جالاتا سراي التركي على تصريحات إدارة نادي بشأن تفاصيل التعاقد بين الطرفين في إعارة مهاجم مصطفى محمد، قائلًا أنهم طرف في التعامل مع أي عروض تصل للاعب. (طالع التفاصيل)

إصابة شيكابالا

يفقد نادي قائده محمود عبد الرازق "شيكابالا" في مواجهته المُقبلة ضد وادي دجلة يوم الاثنين المقبل في الدوري الممتاز. (طالع التفاصيل)

موقف إصابات الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن لاعب الفريق طاهر محمد طاهر أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة. (طالع التفاصيل)

مفاجأة عقد ساسي

صرح طارق حشيش المستشار المالي لنادي بأن عقد فرجاني ساسي قيمته تساوي أكثر من ضعف أعلى عقد في الأندية الأخرى، قائلًا أن قضايا النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم قيمتها ملايين الدولارات. (طالع التفاصيل)

تفاصيل عقد مصطفى

كشف طارق حشيش المدير المالي لنادي تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر لـ"يلا كورة": رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز عقب الأولمبياد
التالى رياضة عالمية الاثنين هيثم فاروق: قرار البدري مع صلاح يعادل "بالون دور" في إفريقيا