مران الزمالك.. راحة لشيكابالا.. وجلسة تحفيز من عبد الحليم

مران الزمالك.. راحة لشيكابالا.. وجلسة تحفيز من عبد الحليم
مران الزمالك.. راحة لشيكابالا.. وجلسة تحفيز من عبد الحليم

مران الزمالك.. راحة لشيكابالا.. وجلسة تحفيز من عبد الحليم

الجمعة 26 فبراير 2021 05:53 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

باتشيكو

كتب: رامي بشاي

الجمعة 26 فبراير 2021 05:09 م

خضع لاعبو الزمالك لمسحة طبية لفيروس كورونا وفقًا للبروتوكو الطبي المعمول به وذلك في إطار التحضير لمباراة وادي دجلة والمقرر لها يوم الاثنين من مباريات الجولة 14 من عمر دوري WE  المصري.

وعقد عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، على هامش المران جلسة مع لاعبي الفريق، مطالباً إياهم بالتركيز في مباراة وادي دجلة المقبلة؛ لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

شدد عبد الحليم، خلال حديثه مع اللاعبين على أن الفوز على وادي دجلة في بطولة الدوري، سيؤثر إيجابيًا عليهم قبل مواجهتهم المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على ثقة الجهاز الفني بالكامل بهم وبتحقيق الفوز.

وتعاهد لاعبو الزمالك عقب نهاية الجلسة على تقديم أفضل أداء لهم أمام وادي دجلة وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري.

ومنح الجهاز الفني، قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا"، راحة سلبية من المران الجماعي؛ لإصابته بكدمة قوية في الركبة؛ حيث يخضع اللاعب حاليًا لفترة تأهيل للتعافي من إصابته.

وعقد المدير الفني البرتغالي للفريق، جايمي باتشيكو جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران؛ حيث تسلّم تقريرًا فنيًا من مدحت عبد الهادي المدرب العام عن فريق وادي دجلة؛ لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق.

وشهد مران الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين،؛ حيث حرص باتشيكو خلالها على إيقاف التدريب أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والتكتيكية.

وعقد مدرب حراس الزمالك، عمرو عبد السلام جلسة مع ثلاثي حراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد أبو جبل، كما شارك في المران أحمد نادر السيد حارس فريق 2003 بعد عودته من معسكر منتخب مصر.

إبراهيم عبد الخالق: الإنتاج يُعاني من سوء حظ غير طبيعي.. وتعجلت بالرحيل عن الزمالك

إسلام عوض: لو كنتُ لاعباً في الزمالك الآن لكان راتبي 10 ملايين جنيه

إعلان

أخبار تهمك 1

إسلام عوض: لو كنتُ لاعباً في الزمالك الآن لكان راتبي 10 ملايين جنيه

2

رئيس هيئة استاد القاهرة يُعلق على استضافة مباراة الأهلي والزمالك

3

الطويلة: من مصلحتي انتقال كريم فؤاد للأهلي أو أوروبا.. و15 مليون تجعله مِلكاً لإنبي

4

قناة الأهلي تكشف تفاصيل اجتماع الخطيب بموسيماني

5

القيعي: في الأهلي تُحاسب على احتكار البطولات وليس الفوز فقط

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى