رياضة عالمية الأربعاء صباحك أوروبي.. أيام صعبة.. استاد جديد والسباق نحو هالاند

صباحك أوروبي.. أيام صعبة.. استاد جديد والسباق نحو هالاند

الأربعاء 24 فبراير 2021 09:25 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 24 فبراير 2021 09:12 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل أيام صعبة لمورينيو

يعيش جوزيه مورينيو مدرب توتنهام أيام صعبة بخسارة 5 مباريات في أخر 6، وتحقيق 81 نقطة فقط في 50 مباراة لتصبح أسوأ نسبة له في تاريخه.

مورينيو قال عما يحدث معه حالياً :"أتحلى بالهدوء، وأضع الأمور تحت السيطرة، لم أتغير، سواء كنت سعيداً أو حزيناً، لا شيء يتغير".

موافقة إيفرتون

حصل نادي إيفرتون على موافقة مدينة ليفربول الإنجليزية على تشييد ملعبه الجديد الذي يتسع لحضور 52 ألف مشجع.

ويتكلف الملعب 500 مليون جنيه إسترليني، وسيكون بديلاً لمباريات الفريق في المستقبل لملعب جوديسون بارك.

ذا صن يونايتد يستهدف نجم فرانكفورت

يستهدف مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب أندري سيلفا نجم إنتراخت فرانكفورت الألماني في الصيف المُقبل.

الصفقة ستكلف خزائن مانشستر يونايتد مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، لكنها لن تتم إلا في حالة رحيل الأروجواياني إدينسون كافاني الصيف القادم.

الصحافة الإسبانية ماركا كروس يغضب

غضب توني كروس لاعب وسط من سؤال توجه به أحد حول تعاقد فريقه مع أيًا من الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة.

وقال كروس: "إنهما لاعبين جيدين، ولكن المشكلة ستكون في مواجهة أتلانتا وهما لن يلعبا معنا في هذا اللقاء ولذلك انا أركز عليه فقط، التعاقد معهما لا يخصني، وبإمكانكم سؤال فلورينتينو بيريز عن الأمر".

إيمري كان على حق

يبدو أن أوناي إيميري كان على حق بعدم الدفع بالياباني تاكيفوسا كوبو عندما لعب لفياريال معارًا من ، وهو ما يتكرر مع اللاعب حاليًا في خيتافي.

لاعب المعار لم يشارك مع خيتافي سوى في 77 دقيقة فقط، بعد فترة هجوم شديد على إيمري لعدم الدفع به، لكن يبدو أن المدير الفني الإسباني كان على حق في قراره.

آس 10 أندية تتحمل هالاند

أكد مينو رايولا وكيل اللاعبين، أن 10 أندية فقط في العالم بإمكانها تحمل تكاليف الحصول على توقيع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وراتبه السنوي.

وقال رايولا: "10 أندية فقط بإمكانها التعاقد مع هالاند وتحمل تكاليفه، أربعة منهم يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنه سيكون النجم الأوحد في العِقد القادم".

موندو ديبورتيفو الريال تحت الضغط

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن فريقه يعاني في الفترة الحالية بسبب كثرة الإصابات في صفوفه، مما يزيد من الضغوط عليه قبل مواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: "نعاني من كثرة الإصابات مما يزيد الضغوط علينا، لكننا اعتدنا على اللعب تحت الضغط ونحب ذلك، هذه المعاناة منذ بداية الموسم الجاري ولكننا لا ننظر إليها كثيرًا لأن كل الأندية في نفس الموقف".

الصحافة الإيطالية لا جازيتا ديللو سبورت ميلان سيتعافى

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان أن الروسونيري سيتعافى من الهزيمة أمام إنتر في الدوري الإيطالي.

وقال إبرا: "كان الأمر صعبًا، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء، لكننا سنتعافى، ونتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة القادمة".

وتلقى ميلان هزيمة ثقيلة أمام منافسه إنتر في ديربي الغضب بثلاثية نظيفة، ليتصدر النيراتزوري المسابقة بفارق 4 نقاط.

كالشيو ميركاتو تحقيق بسبب العنصرية

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تحقيقا بخصوص الإهانات العنصرية التي تعرض لها لاعبو ميلان في مواجهة ريد ستار الصربي بالدوري الأوروبي.

وذكر بيان يويفا: "جرى تعييين محقق مختص بنواحي الأخلاق والانضباط لإجراء تحقيق بشأن الحوادث التي وقعت خلال مباراة ريد ستار وميلان".

وتردد أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان تعرض لإهانات عنصرية في استاد ماراكانا، وأن ريد ستار اعتذر للاعبين وأدان الواقعة.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول هل يتوج بايرن بثنائية دوري الأبطال؟

بايرن ميونيخ حافظ على بطولة الدوري الألماني لمدة 8 سنوات، وبالتالي هو قادر على الحفاظ على دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي.

بايرن ميونيخ يسعى ليكون الفريق الثاني الذي يفوز بدوري الأبطال لموسمين متتاليين بعد بالشكل الجديد للبطولة.

ليكيب من يكون بطل فرنسا؟

تتنافس أربعة أندية على بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، لكن من يكون في النهاية هو البطل المتوج للمسابقة؟

ليل يتصدر بفارق 3 نقاط عن ليون الثاني و4 نقاط عن باريس سان جيرمان حامل اللقب، و6 نقاط عن موناكو الرابع، لتستمر المنافسة الشرسة.

الصحافة الألمانية بيلد شالكة يفقد حارسه

أعلن نادي شالكه الألماني أن حارس مرماه رالف فايرمان سيغيب عن الفريق حتى إشعار أخر.

وتعرض فايرمان لكسر في أحد الضلوع خلال الهزيمة التي تعرض لها شالكه برباعية نظيفة أمام بوروسيا دورتموند في ديربي الرور ليتم استبداله بالحارس الاحتياطي مايكل لانجر.

رور ناخريتشن عودة رباعي بروسيا دورتموند

استعاد نادي بوروسيا دورتموند الألماني مجموعة من أبرز نجومه في الحصة التدريبية، وهم حارس المرمى رومان بوركي ولاعب الوسط ثورجان هازراد والمدافعين دان اكسيل زاجادو ولوكاس بيتشيك.

وقال إدين تيرزيتش مدرب دورتموند "الآن علينا أن ندير الأمور بذكاء، لا يمكننا الدفع بهم بعد في كل المباريات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة