"أقل ضرراً".. كيف تناولت قناة الزمالك التعادل أمام توينجيت؟

"أقل ضرراً".. كيف تناولت قناة الزمالك التعادل أمام توينجيت؟

الثلاثاء 23 فبراير 2021 09:41 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك وتوينجيب

كتب: مصطفى الجريتلي

الثلاثاء 23 فبراير 2021 09:13 م

قال أحمد عبدالحليم، لاعب نادي الزمالك السابق، إن التعادل أمام توينجيت ليس مُرضياً بالشكل الكامل ولكن في ظل هذه الظروف قد يكون سببك في صعودك للدور التالي.

وأضاف عبدالحليم، خلال تواجده بالإستديو التحليلي بقناة الزمالك:"التعادل أقل الأضرار ويجعل عندك أمل في جمع النقاط لكن الخسارة هي التي تكون مؤلمة"، مشيراً إلى أن غياب مصطفى محمد يؤثر على الفريق.

وتابع عبدالحليم:"حين رحل مصطفى قلت أنني حزيناً ولكن الآن أبحث عن القناة التركية التي تُذيع مباراته لأشاهده وسعيد بما يقدمه ولكنه أثر مع الفريق فكان على سبيل المثال يحصل على الكرات العالية وكان محطة جيدة لزملائه وكنت تشعر بأن هناك خطورة ستكون موجودة عند الكرات العرضية فغيابه أثر على المعدل التهديفي ونقل الهجمة لملعب الخصم".

ومن جانبه قال لاعب الزمالك السابق أيضًا، طارق يحيى:"الحمدلله على النتيجة عامة، كنا متخوفون قبل اللقاء من تونجيت لأدائه أمام الترجي ولكن اليوم كان ممكن أن يفوز الزمالك ولكن في نفس الوقت الحمدلله على عدم الخسارة".

وتابع يحيى، خلال تواجده أيضاً بالإستديو التحليلي بقناة الزمالك:"توينجيت فريق ظهر اليوم مُستأنس ولكنه يلعب كرة جيدة على الأرض ولكن لاعبي الزمالك تأثروا بالأجواء، المثلوثي كان أحد أفضل اللاعبين كما أن أسامة فيصل لم يكن سيئًا في مباراته الأولى أفريقيًا".

وأتم طارق يحيى تصريحاته بـ :"لست سعيدًا بالنتيجة؛ خاصة أن الزمالك كان يضغط على الخصم في أول ربع ساعة من المباراة وكنا الأفضل وكنا ممكن أن نُنهي المباراة في أول تلت ساعة بتسجيل هدفاً".

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي للجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ولكن هذه المرة أمام نظيره السنغالي توينجيت.

باتشيكو: قدمنا مباراة قوية في طقس حار.. عانينا في الرحلة.. والزمالك الأفضل

مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر 0-0 الترجي التونسي.. دوري الأبطال

إعلان

أخبار تهمك 1

هشام نصر: نستنجد بالدولة.. الرئيس كرّمنا.. ولماذا لم نعامل مثل كهربا والشحات؟

2

جمعة: موسيماني يتحمل خسارة الأهلي.. والهزيمة تُعيد اللاعبين لـ"الواقع"

3

موسيماني: مازال لدينا 12 نقطة.. وما واجهناه لا يحدث في أي مكان بالعالم

4

مصدر في بيراميدز: لا نفاوض فرجاني ساسي

5

مجموعة الأهلي.. فيتا كلوب يُنذر الأهلي وسيمبا برباعية في المريخ بالأبطال (فيديو)

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى