مجموعات الأبطال.. سيمبا 0-0 الأهلي.. محاولة لكهربا

مجموعات الأبطال.. سيمبا 0-0 الأهلي.. محاولة لكهربا

الثلاثاء 23 فبراير 2021 03:27 مساءً كتب: منة عمر

الثلاثاء 23 فبراير 2021 02:16 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة سيمبا التنزاني والأهلي المصري بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا في تمام الثالثة عصرا على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويدخل الأهلي مباراته اليوم متصدرًا لجدول المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا الذي حل ثانيًا، ثم يتواجد فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث يليه المريخ السوداني في المرتبة الرابعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المريخ السوداني في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 3-0، بينما فاز سيمبا بهدف دون رد على مضيفه فيتا كلوب.

تفاصيل المباراة

محاولات للضغط من جانب لاعبي سيمبا.

في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، سقط محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي على الأرض إلا أنه قام واستكمال اللقاء بشكل طبيعي.

وشهدت الدقيقة الخامسة أول محاولات لاعبي سيمبا على مرمى الاهلي بعد اختراق دفاعات الأهلي إلا أن محمد الشناوي تصدى للكرة ودافع عن مرماه ثم سقط على الأرض لتلقي العلاج.

في الدقيقة التاسعة، ركلة حرة للنادي الأهلي سددها محمود وحيد أنقذها مانولا حارس مرمى سيمبا.

محاولات سيمبا مستمرة، وشهدت الدقيقة 14 هجمة خطيرة لسيمبا من الناحية اليمنى، مررها لاعب الفريق التنزاني بعرضية مرت من ياسر إبراهيم، إلا أن الحكم أليوم نيانت احتسب تسلل.

وشهدت الدقيقة 17 أول محاولات الأهلي عن طريق جونيور أجايي الذي مرر الكرة خطيرة في منطقة جزاء سيمبا سددها محمود عبد المنعم "كهربا" بقوة لتمر أعلى المرمى. 

تحضير من لاعبي سيمبا في وسط الملعب، وعرضية من كابومبي استحوذ عليها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي.

وفي الدقيقة 21، سقط والتر بواليا على الأرض ثم خرج لتلقي العلاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى