"قائمة المحترفين وإجراءات كورونا".. يلا كورة يكشف كواليس تنظيم معسكر

"قائمة المحترفين وإجراءات كورونا".. يلا كورة يكشف كواليس تنظيم معسكر

الاثنين 22 فبراير 2021 12:33 صباحاً كتب: أحمد عبد الباسط

الأحد 21 فبراير 2021 11:55 م

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري على قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج الذين سيتم استدعاءهم لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وعلم يلا كورة، أن قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاءهم للمعسكر شملت كلًا من مهاجم ليفربول، محمد النني لاعب أرسنال، محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا.

كما شملت القائمة الثلاثي مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، أحمد حسن "كوكا" مهاجم أولمبياكوس، بالإضافة إلى أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة.

وسيلتقي مع نظيره الكيني يوم 25 مارس المقبل في استاد كاسراني في العاصمة نيروبي، على أن يعود لمواجهة جزر القمر في استاد يوم 29 من نفس الشهر.

وتقرر سفر أحد إداريي المنتخب إلى نيروبي قبل البعثة للاطمئنان على مقر إقامة الفريق وملعب التدريب، على أن يتوجه الفريق بطائرة خاصة إلى كينيا يوم 22 مارس المقبل عقب خوض تدريبًا في استاد .

وحسبما علم يلا كورة، فإن الجهاز الفني استقر على ضم 26 لاعبًا بينهم أربعة حراس مرمى للمعسكر الذي سينطلق بداية من يوم 18 مارس القادم.

وسينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز للمعسكر عقب نهاية مبارياتهم في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يومي 16 و17 مارس، على أن يظهر المحترفين في التدريبات يوم 22 من نفس الشهر.

وفيما يتعلق بالإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا، فإنه تقرر العمل بكافة البروتوكولات وأدوات التعقيم الشاملة، مع إجراء مسحة لجميع اللاعبين كل 48 ساعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وسيكون معسكر المنتخب مغلقًا وليس مفتوحًا كما حدث في املعسكر الماضي منعًا لمخالطة اللاعبين لأي فرد من خارج المعسكر، على أن يخضع كل لاعب ينضم للمعسكر لمسحة قبل التواجد مع زملاءه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بركات: ندرس 50 لاعبًا لاختيار 26 لمواجهة كينيا.. ولا مشكلة في انتقاد زيادة رواتبنا
التالى رياضة عالمية الاثنين روما يفوز على فيرونا ويستعيد المركز الثالث بالدوري الإيطالي