رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. من يحسم مواجهة الجنون؟.. قمة البرازيل "تتجاهل كورونا"

بالفيديو.. من يحسم مواجهة الجنون؟.. قمة البرازيل "تتجاهل كورونا"

الأحد 21 فبراير 2021 08:08 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

فلامنجو

أحمد فاروق

كتب: أحمد فاروق

الأحد 21 فبراير 2021 07:57 م

وسط أجواء جنونية، يتأهب ستاد ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية لاستقبال قمة الجولة 37 لدوري الدرجة الأولى البرازيلي، بين إنترناسيونال المتصدر برصيد 69 نقطة وفلامنجو الذي يلاحقه بفارق نقطة وحيدة.

وقد تعلن القمة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد رسميًا عن بطل النسخة الحالية للمسابقة البرازيلية، حيث يُتوج إنترناسيونال للمرة الأولى منذ عام 1979 في حالة فوزه بالمباراة، بينما يقتنص فلامنجو القمة في حالة فوزه، قبل جولة وحيدة من نهاية عمر المسابقة.

واستعرضت شبكة "جلوبو سبورت" أجواء المواجهة، التي تجاهل خلالها آلاف من جماهير الفريقين أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتجمعوا خارج ستاد ماراكانا لدعم الفريقين، خاصة جماهير فلامنجو.

وأظهرت صور وصول حافلة فلامنجو تجمع أعداد كبيرة من الجماهير، ولم يرتد معظمهم الأقنعة الطبية اللازمة في ظل أزمة كورونا، كما لم يكترث المئات بإجراءات التباعد الاجتماعي، وتكدسوا حول الحافلة لدعم اللاعبين في المواجهة المصيرية.

كما انتشرت مقاطع فيديو عبر وسائل إعلام برازيلية أظهرت استخدام قوات الشرطة قناب الغاز المسيّل للدموع، في محاولات لتفريق الأعداد الكبيرة التي تجمعت خارج ملعب ماراكانا.

إعلان

أخبار تهمك 1

تقرير.. 3 فرص للزمالك وحالتان للأهلي.. موقف المنافسة على لقب دوري اليد

2

"قمة فيدرير ونادال في خطر".. هل يصبح ديوكوفيتش أفضل لاعب تنس بالتاريخ؟

3

"البعض أساء للرياضة المصرية".. تنظيم الإعلام يصدر 9 تعليمات للإعلام الرياضي

4

الأعلى قيمة.. جالاتا سراي يعرض قميص مصطفى محمد للبيع

5

محمود الجوهري.. المُحارب الذي كتب التاريخ (فيديو)

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى