صباحك أوروبي.. سقوط تاريخي لليفربول.. وهالاند هدف الأول

صباحك أوروبي.. سقوط تاريخي لليفربول.. وهالاند هدف الأول

الأحد 21 فبراير 2021 09:30 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 21 فبراير 2021 09:20 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل سقوط تاريخي لليفربول

حقق نادي إيفرتون فوزًا تاريخيًا على حساب ليفربول بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وهو الأول للفريق على ملعب أنفيلد منذ 22 عام مضى.

ريتشالسون نجح في افتتاح التسجيل مبكرًا لإيفرتون، قبل أن يضاعف سيجوردسون النتيجة بهدف ثانِ من ركلة جزاء لجأ الحكم لتقنية الفيديو المساعد للتأكد قبل احتسابها.

مستقبل مورينيو

ستناقش إدارة نادي توتنهام مستقبل المدرب جوزيه مورينيو بعد نهاية الموسم الجاري، لتحديد ما إذا كان سيستمر في موقعه أم سيرحل ليتم الاستعانة بمدير فني آخر.

إدارة توتنهام ترى أنها أنفقت الكثير تحت قيادة مورينيو ومع ذلك يظهر أداء الفريق فقيرًا، وهو ما سيدفعها لمناقشة مصير البرتغالي ولكنها تنتظر لنهاية الموسم.

ذا صن كابوس مرعب

ما زالت كوابيس ليفربول المرعبة مستمرة بعد الإصابة التي تعرض لها جوردان هندرسون خلال مواجهة إيفرتون وأجبرته على الخروج من الملعب في الشوط الأول.

إصابات ليفربول الدفاعية باتت عرضًا مستمرًا خلال الموسم الجاري، حتى عند الاستعانة بقائد الفريق الذي ينشط في خط الوسط للتواجد في الدفاع فإنه تعرض للإصابة أيضًا.

ميرور رحيل بيلسا

أكد ادريا راديزاني رئيس نادي ليدز يونايتد أن فريقه يستعد لرحيل مارسيلو بيلسا المدير الفني للفريق بمجرد انتهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

بيلسا يفضل المشاريع قصيرة المدى مع الأندية وقد نجح بالفعل في مهمته مع ليدز وصعد به إلى بريميرليج ويتواجد في المنطقة الدافئة، ليبدأ البحث عن رحلة جديدة.

الصحافة الإسبانية ماركا أزمة لأتلتيكو أمام تشيلسي

سيواجه أتلتيكو مدريد أزمة قبل مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل بعد خسارة جهود لاعبه خوسيه خيمينيز، الذي تعرض للإصابة في خسارة الفريق من ليفانتي في الدوري الاسباني.

ويواجه دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد صعوبات كبيرة من أجل الاعتماد على اللاعب خلال المباراة التي ستقام في العاصمة الرومانية بوخارست.

آس الريال يدفع الثمن غاليًا

لم يمض الكثير من الوقت حتى أيقن زين الدين زيدان بأنه دفع الثمن غاليًا بالتفريط في خدمات مارتن أوديجارد ولوك يوفيتش على الأخص بعد إصابة فالفيردي التي جعلت بحاجة شديدة لخدمات النرويجي في وسط الملعب.

وضرب الإصابات صفوف لكنه في نفس الوقت لم يتمكن من الاعتماد على لوك يوفيتش الذي يدفع نصف راتبه وهو يتألق مع انتراخت فرانكفورت في حين تعرض كريم بنزيما لإصابة كانت ستمنح الصربي فرصة المشاركة.

سبورت نصيحة كومان لديست

نصح رونالد كومان لاعبه الشاب سيرجينيو ديست بضرورة تطوير تركيزه في التعامل مع الخصم من أجل العمل على عدم تكرار ما فعله أمام باريس سان جيرمان وساهم في خسارة كبيرة لبرشلونة.

وقال كومان: "ربما تكون إصابة ديست أثرت على مستواه في المباراة، لكنه الآن بخير من الناحية البدنية هو بخير، عمره 20 عامًا ولكنه بحاجة للتعلم يجب أن يكون أكثر قوة، وأكثر تركيز فهناك الكثير من أوقات المباراة التي لا يلعبها بـ100 من تركيزه."

موندو ديبورتيفو هالاند هدف البرسا الأول

اتفق رونالد كومان المدير الفني لنادي والإدارة الفنية على أن الأولوية بالنسبة لهم التعاقد مع مهاجم، مع وضع هالاند كأولوية بالنسبة للفريق في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

ويعد سعر هالاند الجانب الأبرز الذي يجعل يقبل على التفكير في الظفر بخدماته بدلًا من كيليان مبابي الذي سيكون النادي بحاجة لدفع الكثير من المال للتعاقد معه.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت 100 انتصار

حقق المدرب سيموني إنزاجي الانتصار رقم 100 له في الدوري الإيطالي بعد قيادة فريقه لاتسيو للفوز على سامبدوريا في الجولة الـ23 للدوري الإيطالي.

وفاز إنزاجي بمباراته رقم 100 في الدوري الإيطالي منذ انطلاق مسيرته كمدرب في المسابقة في إبريل 2016.

وصعد لاتسيو إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي رافعا رصيده إلى 43 نقطة.

فوتبول إصابة ثالثة بكورونا

أعلن نادي تورينو أن الفحوص كشفت عن حالة إصابة ثالثة بعدوى فيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق.

وكان تورينو قد أعلن عن حالتي إصابة بالعدوى في الفريق قبل أيام.

ولم يكشف النادي عن أسماء اللاعبين المصابين، مكتفيا بالتأكيد على أنهم لا يعانون من أي أعراض ويخضعون للعزل.

الصحافة الألمانية بيلد كولفريت مستمر

عبّر جاستن كلويفرت لاعب نادي لايبزيج عن رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق الألماني بالموسم المقبل.

ورحل صاحب الـ21 عامًا إلى لايبزيج على سبيل الإعارة قادمًا من روما بعد انتقاله من صفوف آياكس في صيف 2018.

فليك يعلق

علق هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ على الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الثانية والعشرين بالدوري الألماني.

وقال :"لقد دخلنا المباراة بشكل سيء، وقدم أينتراخت فرانكفورت أداء جيدًا للغاية في الشوط الأول، وكان يتمتع بسرعة كبيرة وضغط علينا".

الصحافة الفرنسية ليكيب باريس يريد دوناروما

يريد نادي باريس سان جيرمان ضم حارس مرمى ميلان دوناروما في الصيف المقبل خاصة أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولم يتوصل دوناروما لاتفاق مع ميلان لتجديد عقده حيث يريد اللاعب الحصول على راتب سنوي يقدر بسبعة ملايين يورو.

فرانس فوتبول مبابي طلب مدريدي

قالت الصحيفة إن جماهير طالبت فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي في صيف 2022 مع النادي الباريسي إلا أن اللاعب لم يبد رغبة في البقاء داخل مدينة الأمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف يلا كورة.. كبوة جديدة لليفربول وبايرن.. وكاف يُهدد الوداد
التالى رياضة عالمية الاثنين روما يفوز على فيرونا ويستعيد المركز الثالث بالدوري الإيطالي