وكيل عبدالله جمعة يتحدث عن.. موقف اللاعب من التجديد.. وعرض بلجيكي

وكيل عبدالله جمعة يتحدث عن.. موقف اللاعب من التجديد.. وعرض بلجيكي

السبت 20 فبراير 2021 12:08 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالله جمعة

المصور: نادر نبيل

كتب: مصطفى الجريتلي

الجمعة 19 فبراير 2021 11:55 م

قال جون إدوارد، وكيل لاعب الزمالك عبدالله جمعة، إن ما يُثار من أحاديث حول رحيل اللاعب ربما يأتي لاقتراب عقد عبدالله من النهاية مع النادي.

وأضاف إدوارد، في تصريحات لقناة الزمالك، مساء اليوم الجمعة:"عبدالله متواجد داخل نادي الزمالك.. منذ 3 أسابيع كنت بالنادي وتحدثت مع عبدالحليم علي حينها ورئيس اللجنة التي تدير النادي جلس مع عبدالله، وكان هناك أحاديث بيني وبين المجلس السابق بخصوص تجديد عقد عبدالله وعبدالله مُرحب بالتجديد لكن هذه الأمور تأخذ وقتًا لكن طالما الرغبة موجودة بين الطرفين فالأمور تتسهل والحديث المتبقي هو عن التفاصيل بخصوص التعاقد".

وأضاف وكيل لاعب الزمالك:"عبدلله منذ دخوله الزمالك يحصد بطولات، من الطبيعي عندما يتبقى في عقده فترة قصيرة يكون هناك طلبًا لضمه، لكن رغبة عبدالله التواجد مع الزمالك لكن التفاصيل ليست عند عبدالله، فهو يركز ويتدرب ودوره يكون متفرغ لأداء كل مالديه للزمالك".

وأشار وكيل عبدالله جمعة، إلى أنهم تلقوا قبل غلق القيد كان هناك عرضاً من بلجيكا لعبدالله، مضيفاً:"ولكن في فترة الشتاء الانتقالات تكون صعبة والأرقام لاتكون مثل الصيف، والزمالك كان يريد وضع بعض البنود كإعارة اللاعب بنية الشراء بالإضافة إلى وجود نسبة عند البيع ولكن الرقم كان قليلاً فلم نسعِ في الأمر كثيراً ولكن كان هدفنا أن يعود عبدالله ويشارك ولكن العرض كان جديًا ولكننا نعلم ماذا يُرضي الزمالك وما لا يرضيه".

وأتم الوكيل تصريحاته بـ:"عبدالله احترف وهو لديه 18 سنة ويعرف أوروبا ولكن عبدالله مرتبط بالزمالك والجماهير وخروجه من النادي لن يكون سهلاً على جميع الأطراف".

طبيب الزمالك يصل السنغال لمتابعة التدابير الاحترازية قبل مواجهة تونجيت

الزمالك يُعلن برنامجه قبل السفر لمواجهة تونجيث السنغالي

إعلان

أخبار تهمك 1

في الثالثة عصرًا.. يلا كورة يكشف سبب الجدل حول موعد مباراة سيمبا والأهلي

2

سيمبا ليلا كورة: مباراة الأهلي بحضور 30 ألف متفرج

3

سيمبا: مواجهة الأهلي "معركة" سيشاهدها مليار شخص.. الأسود تحب هذه المباريات

4

نسبة النادي لا تتعدى 15%.. هل يغطي قميص فرجاني ساسي قيمة تجديد عقده؟

5

عبدالله بكري يعتذر لإدارة بيراميدز

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى