رياضة عالمية الجمعة كلوب: أليسون ذكي.. وثقتي به لم تهتز

كلوب: أليسون ذكي.. وثقتي به لم تهتز

الجمعة 19 فبراير 2021 06:38 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

أليسون حارس ليفربول

كتب: د ب أ

الجمعة 19 فبراير 2021 06:26 م

خفف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم من أي مخاوف متعلقة بشأن جاهزية أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، كما أعاد التأكيد ثقته في قدرات الحارس الأول بالفريق.

وقدم بيكر أداء قويا خلال المباراة التي فاز بها ليفربول على لايبزج 2 / صفر يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر الحارس البرازيلي في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس الخميس، ولكن كلوب قال لوسائل الإعلام اليوم الجمعة إنه بخير قبل مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد غدا السبت.

وبسؤاله بشأن ثقته في أليوسن وما إذا كان الحارس يشعر أنه بخير ذهنيا عقب الخسائر الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي وليستر سيتي قال كلوب :"ثقتي، لا يوجد شيء تغير في هذا إذا تحدثنا عن أليسون. ولكن كلنا بشر، وأليسون أيضا، وأظهر هذا في آخر مباراتين (بالدوري)".

وأضاف :" هذه ليست مشكلة وبالطبع هذا عمل، ولكن معظم العمل يجب أن تقوم به بنفسك، وهو يقوم بهذا بكل تأكيد. الأمر ليس متعلقا بإخباره (هيا أليسون، أنت حارس مرمى من الطراز العالمي) هو يعلم هذا، ولكنه لا يستيقظ من النوم في الصباح وينظر للمرآة ويفكر (ما أراه هو حارس مرمى من الطراز العالمي)".

وأردف :"لذلك، إذا ارتكبت خطأ في مباراة سابقة، في المباريات السابقة إذا أردت، فهذا شئ لا تحبه. البشر كلهم واحد وأليسون ذكي للغاية لتجاهل هذا الأمر تماما. شخصيات أخرى ربما لا تكافح، هذا طبيعي للغاية".

وأكد :"لكن في النهاية، يمكننا الاعتماد – وهو أيضا- على جودته وسلوكه وكيفية تركيزه في المباراة، ومقدار ما يقدمه في كل مباراة، على مثل كل هذه الأشياء".

وأكد :"لا، لم اشك به للحظة. بكل تأكيد أليسون لم يحظ بأفضل أوقاته بين المباراتين (أمام ليستر سيتي ومانشستر سيتي). ولكن مباراة لايبزج كانت جيدة للغاية للعودة وها نحن هنا الآن".

توخيل : شجعت توتنهام في الصغر للتباهي

مورينيو: كين يقترب من العودة للمشاركة الاسبوع المقبل

إعلان

أخبار تهمك 1

تقرير.. الخطر يُحيط بدوري أبطال أفريقيا وكاف في قفص الاتهام

2

موسيماني: أحب "الكفتة"..لا أستطيع الذهاب لـ"المتجر" في مصر..أحتاج حراس للتحرك

3

الأهلي في الصدارة.. مسابقات اتحاد اليد توضح ليلا كورة ترتيب الدوري بعد القمة

4

الأفضل في جولة الأبطال.. أجايي ينافس حارس المولودية ولاعب صنداونز وحوريا

5

تقارير: كريستال بالاس يراقب مصطفى محمد

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى