الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل السفر لتنزانيا.. وتأهيل أيمن أشرف

الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل السفر لتنزانيا.. وتأهيل أيمن أشرف

الجمعة 19 فبراير 2021 04:04 مساءً كتب: ريهام حمدي ورمضان حسن

الجمعة 19 فبراير 2021 03:33 م

ركز الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على تدريبات الكرة، خلال مران الفريق الختامي بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا لملاقاة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

ويتوجه الأهلي إلى تنزانيا مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة سيمبا التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني على إجراء تقسيمة مصغرة من ثلاث فرق، ثم أجرى تقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وقام موسيماني بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبين؛ لتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مواجهة سيمبا.

وخضع أيمن أشرف مدافع الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش.

وأدى أشرف جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وغاب أيمن أشرف عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة بعد شكواه من آلام عضلية، ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

كما واصل ناصر ماهر لاعب الفريق برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في المران الجماعي، بعد خضوعه لجراحة في الكتف خلال الفترة الماضية.

وخصص الجهاز الفني فقرة في نهاية المران للتصويب على المرمى بمشاركة لاعبي الوسط والمهاجمين.

وكان الأهلي قد حقق انطلاق قوية في دوري المجموعات بالفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق سيمبا الذي نجح أيضا في تحقيق الفوز خارج أرضه على فيتا كلوب الكونغولي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي