الطلائع: اتفقنا مع "منظومة" اتحاد الكرة.. وأسوان: "احنا مش أشباح علشان ندفع"

الطلائع: اتفقنا مع "منظومة" اتحاد الكرة.. وأسوان: "احنا مش أشباح علشان ندفع"

الثلاثاء 16 فبراير 2021 12:25 صباحاً كتب: أحمد شريف

الثلاثاء 16 فبراير 2021 12:18 ص

رفض أحمد المهدي مدير الكرة في نادي طلائع الجيش دفع أي مبالغ مالية لاتحاد الكرة لتحمل تكلفة مسحات الكشف عن فيروس كورونا عن الفترة الماضية.

وأشار المهدي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن الاتفاق مع اتحاد الكرة كان يقضي يتحمل الجبلاية لعدد 33 مسحة لكل نادِ قبل كل مباراة.

وقال المهدي: "لم يصلنا خطاب سداد ثمن المسحات من اتحاد الكرة، لكن علينا أن نتذكر حالة الانشقاق التي حدثت قبل بداية الموسم والأندية التي طالبت بعدم استكمال النشاط نظرًا للتكاليف المالية العالية التي لم تكن لتتحملها".

وأكمل: "الجميع يعرف وقتها أن اتحاد الكرة أعلن تحمله لتكاليف المسح عن فيروس كورونا والأندية وافقت على ذلك لتنفيذ رغبة الدولة في استكمال النشاط الكروي مرة أخرى".

وأضاف: "الجميع التزم والحياة الكروية عادت من جديد، والاتفاق كان أن اتحاد الكرة هو من سيتحمل، وحتى بعد تغيير المسحات واستبدالها بالكشف السريع كما ملتزمين ولم نمانع الأمر".

وأردف: "طلائع الجيش دائمًا ما يلتزم بعدد 33 مسحة تم الاتفاق عليهم مع اتحاد الكرة ولم يقم بأي مسحة إضافية، وحتى إذا أردنا عمل مسحات زائدة فكنا نقوم بها في معامل معتمدة تخصنا".

واختتم: "كان هناك اتفاق مع اتحاد الكرة بشأن تحمل تكلفة المسحات، نحن نتفق مع منظومة ومؤسسة وليس أشخاص، وبالتالي على مسؤوليه الإلتزام بلوائحه واتفاقاته".

ومن جانبه، علق مصطفى أمين المشرف العام على الكرة في نادي أسوان خلال تصريحات لنفس القناة، مؤكدًا أن ناديه لا يستطيع دفع أي مبالغ مالية لاتحاد الكرة.

وقال أمين: "إذا كانت أندية المؤسسات والشركات ورجال الأعمال أعلنوا عدم تحمل نتيجة المسحات بدلًا من اتحاد الكرة، فهل سيتحملها نادي أسوان؟ هذا لا يُعقل".

واختتم: "هو أسوان هما اللي أشباح يعني علشان يدفعوا الـ3 مليون جنيه لاتحاد الكرة؟!".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي