موسيماني: نتأثر بالإصابات لكنها ليست مبررًا.. اعتدنا الصعوبات.. والمريخ لا يعاني

موسيماني: نتأثر بالإصابات لكنها ليست مبررًا.. اعتدنا الصعوبات.. والمريخ لا يعاني

الاثنين 15 فبراير 2021 09:29 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

بيتسو موسيماني

ريهام حمدي ورمضان حسن

كتب: ريهام حمدي ورمضان حسن

الإثنين 15 فبراير 2021 09:18 م

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه استفاد من مشاركته في كأس العالم للأندية بقطر، والتي أظهرت عدد من الجوانب التي يتوجب العمل عليها حاليًا.

وأشار موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الإثنين، إلى أن الغيابات المتعددة في فريقه بسبب الإصابات لن تكون مبررًا لأي نتيجة في مواجهة المريخ السوداني.

وقال موسيماني: "لعبنا مباريات قوية في المونديال، كانت تجربة موفقة استفدنا منها بشكل كبير ونجحنا في قياس مستوى الجميع مقارنة مع الآخرين، وبالتالي ظهرت لدينا عدد من الأمور التي يجب العمل عليها".

وأكمل: "اختيار اللاعبين المتاحين لمواجهة المريخ تأثر بالمشاركة في المونديال بسبب الإصابات، ولكننا لا نبحث عن مبررات لأن كل أعضاء الفريق قادرون على تعويض أي غيابات، ونحن كجهاز فني وضعنا ذلك في حساباتنا وتوقعنا هذه الأمور".

وأردف: "مواجهات الأهلي مع أندية السودان دائمًا ما تكون صعبة، لدينا ميزة خوض اللقاء على أرضنا ولكننا سنواجه فريق صعب وحصل على فترة راحة أكبر ولا يعاني من أي غيابات، لكننا في الأهلي لا نبحث عن أعذار وسنحقق نتيجة إيجابية".

وأوضح: "النسخة الحالية من دوري الأبطال تضم فرقًا قوية ونفس الصعوبات التي تواجدت في النسخة الماضية ستتواجد بالحالية، اعتدنا على مواجهة النقص العددي بسبب الإصابات أو فيروس كورونا، لاعبينا دائمًا على قدر المسؤولية".

واختتم: "بالتأكيد سعيد باللعب في استاد القاهرة، أرضيته ستكون مناسبة لأنه يستضيف مباريات أقل، لكن بوجه عام ليس لدينا مشكلة في اللعب بأي استاد، خلال الفترة المقبلة سنركز على التعامل مع كل مباراة بشكل مستقل دون ‏استباق للأحداث".

المريخ السوداني

غالي: أتمنى نهائي مصري للأبطال وتتويج الأهلي.. وطاهر سيكون الأكثر تألقًا

قائمة الأهلي.. عودة ربيعة ووحيد.. ومعلول وطاهر بين 7 غائبين أمام المريخ

إعلان

أخبار تهمك 1

"الـVAR والتفتيش والمئوية واللوائح".. 14 تصريحاً من مجاهد بمؤتمر اتحاد الكرة

2

جوارديولا: قد تصنع فرصاً أكثر من منافسك وتخسر.. ولو لم تفز بالبطولات لن تُقدر

3

ميار شريف: الأهلي دائماً في القمة.. وصلاح يدعمني بقوة

4

"غياب نيمار وعودة فيراتي".. باريس يعلن قائمة مباراة برشلونة بدوري الأبطال

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى