صباحك أوروبي.. راموس واجتماع غير رسمي.. وصدمة لتشيلسي ويونايتد

صباحك أوروبي.. راموس واجتماع غير رسمي.. وصدمة لتشيلسي ويونايتد
صباحك أوروبي.. راموس واجتماع غير رسمي.. وصدمة لتشيلسي ويونايتد

صباحك أوروبي.. راموس واجتماع غير رسمي.. وصدمة لتشيلسي ويونايتد

الاثنين 15 فبراير 2021 10:51 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل فشل قتال ليدز

فشل ليدز يونايتد في العودة خلال مباراته أمام أرسنال والتي كانت قد شهدت تلقي الفريق أربعة أهداف متتالية قبل أن يسجل هدفين ويقف عند هذا الحد أمام تماسك المدفعجية.

ملعب الإمارات شهد تسجيل أوباميانج لثلاثة أهداف بينما جاء الرابع عن طريق بيلرين، ليعود ليدز بتسجيل ثنائية مع استمرار محاولاته الجريئة للاقتراب أكثر من التعادل لكن دون جدوى.

ماجواير غاضب من كلوب

أبدى هاري ماجواير مدافع وقائد مانشستر يونايتد غضبًا من عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في مواجهة وست برومتش، ليلقي باللوم على يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

وقال ماجواير: "تقنية الفيديو لم تمنحنا أي شيء منذ أن بدأ بعض الأشخاص في أندية أخرى يتحدثون عنا"، في إشارة منه إلى تصريحات كلوب المستمرة حول حصول يونايتد على ركلات جزاء بشكل دائم مؤخرًا.

ذا صن صدمة لتشيلسي ويونايتد

تسبب نادي بايرن ميونخ في صدمة كبيرة لمانشستر يونايتد وتشيلسي بعد إعلانه التعاقد مع دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج الذي كان مطلوبًا لدى الثنائي الإنجليزي.

تشيلسي ويونايتد أرادا التعاقد مع المدافع الفرنسي لدعم الخطوط الدفاعية لديهما، إلا أن بايرن أعلن اتفاقه مع اللاعب وناديه رسميًا وبشكل نهائي، لتبدأ رحلة بحث الفريقين الإنجليزين عن داعم جديد لدفاعهما.

ميرور غياب دي خيا مسألة وقت

يبدو أن غياب ديفيد دي خيا عن موقعه الأساسي في تشكيل مانشستر يونايتد بات مسألة وقت بسبب الأخطاء المتكررة التي يقع بها وفشله في الحفاظ على نظافة شباكه في الفترة الماضية.

دي خيا فشل في الحفاظ على مرماه نظيفًا في التعادل أمام إيفرتون، وتلقى هدفًا من وست برومتش في تعادله أيضًا مع يونايتد، وقد تشهد الفترة المقبلة الاعتماد على دين هندرسون العائد من فترة إعارة في شيفيلد يونايتد.

الصحافة الإسبانية ماركا بيانيتش غاضب

أبدى ميراليم بيانيتش لاعب ضيقه من عدم الحصول على نسبة المشاركة التي كان يتوقعها عندما انضم للفريق قادمًا من يوفنتوس، قائلًا أنه لا يعرف السبب وراء ذلك.

وقال بيانيتش: "السبب الحقيقي وراء عدم حصولي على عدد الدقائق التي كنت أتوقعها أنا لا أعرفه، أنا استمر في العمل وعليك أن تحترم القرارات حتى إن لم أكن أتفق معها."

آس راموس واجتماع غير رسمي

إلتقي سيرجيو راموس لاعب مع نائب رئيس النادي، والمدير التنفيذي خلال الاستراحة بين شوطي المباراة أمام فالنسيا، لكن لم يكن هناك أي شيء رسمي متعلق بالمفاوضات من أجل تجديد التعاقد.

ويظل أمر تجديد عقد راموس محل جدل في الوقت الحالي حيث أن الدولي المخضرم يعاني من إصابة ستبعده لمدة شهرين كما يرغب النادي في تخفيض راتبه بنسبة 10% من أجل البقاء، فيما يمتلك عرض مالي أكبر لمدة 3 سنوات من باريس سان جيرمان.

سبورت ديمبيلي غيّر كل شيء

صرح عثمان ديمبيلي لاعب أجرى تغيير شامل على حياته من أجل كرة القدم وسواء على مستوى الاستعداد للمباريات أو التدريبات.

وقال الفرنسي: "العديد من الأشياء تغيرت في التدريبات وفي الإعداد للمباريات، التدريبات جيدة، والفريق في حالة جيدة، واللاعبين سعداء، طريقتي في الإعداد للمباريات تغيرت وكل شيء تغيّر."

موندو ديبورتيفو زيدان قلق

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي بأنه يشعر بالقلق من الإصابات التي يعاني منها الفريق، ولا يفهم السبب وراء ذلك.

وقال زيدان: "أنا آسف من أجل كارفاخال لأنه كان بخير لكني لا استطيع أن أفسر كل هذا الكم من الإصابات، أنا غاضب لأنني لا أحب خسارة اللاعبين، بالنسبة للمدرب هذا أسوأ شيء."

الصحافة الإيطالية توتو سبورت استعداد قوي

بعد الخسارة أمام نابولي، لم يضيع يوفنتوس الوقت، وبدأ استعداداته مباشرة لمواجهة فريق بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وقرر بيرلو تقسيم لاعبيه لمجموعتين، الأولى التي خاضت مواجهة نابولي، أجرت تدريبًا خفيفًا، بينما أجرى باقي اللاعبين تدريبات بدنية قوية.

كورييري ديللوسبورت هدية الفالانتاين

أظهر فرانشيسكو توتي قائد روما السابق ردة فعل مميزة تجاه هدية خاصة تلقاها في عيد الحب.

واستعرض توتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" هدية زوجته إلاري، بصحبة صور تظهر ردة فعله.

الصحافة الألمانية بيلد أزمة مولر

تعرض نادي بايرن ميونيخ لانتقادات بعد عودة توماس مولر نجم بايرن ميونيخ، مع الفريق من قطر بعد المشاركة في كأس العالم للاندية، والتي شهدت إصابة مهاجم الفريق البافاري بفيروس كورونا.

وقال سياسي ألماني، إنه ينصح المواطنين بعد السفر إلا للضرورة، وكرة القدم تتجاهل ذلك، والمواطنون لا يريدون معاييز مزدوجة.

ورد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، أن المواطنين ليسوا كلاعبي كرة القدم أو الرياضيين بشكل عام، وبعض السياسيين يريدون جني الأرباح من الموقف، وزيادة نسبتهم في النجاح بالانتخابات القادمة.

كيكر

قلل ناجلسمان مدرب لايبزيج، من الأزمة التي يتعرض لها فريق ليفربول، مؤكدا أنه لا يرى أي أزمة: "يورجن كلوب أحد أكثر مدربي العالم نجاحا وأحدث فارقا مع ماينز ودورتموند، وليفربول، وحقق نجاحا كبيرًا خاصة مع الريدز"، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وحين سئل عن إذا كان كلوب هو قدوته، أجاب: "الطريقة التي نلعب بها كرة القدم مختلفة قليلاً، وهناك اختلافات في كيفية نشأتنا".

ويرى ناجلسمان، أن السبب الرئيسي لمشاكل ليفربول الحالية، بسبب الإصابات وإجراء بعض التغييرات، ولعب بعض اللاعبين في مراكز لم يعتادوا عليها، وحين يواجه المنافسين يلعبوا أمامه بطاقة 110%".

الصحافة الفرنسية لو باريزيان سامباولي يفتح الباب

فتح المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لنادي أتلتيكو مينيرو، الباب لقيادة فريق مارسيليا الفرنسي.

وقال سامباولي: "لا أعرف إذا كنت سأكمل حتى نهاية مدة عقدي مع الفريق".

ليكيب زيدان مرشح لفرنسا

ترك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الباب مفتوحا لإمكانية تولي قيادة المنتخب الفرنسي.

وقال زيدان عن إمكانية توليه تدريب فرنسا: "سنرى في المستقبل، لا أحد يعلم، لكن كل تركيزي هنا في ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي