رياضة عالمية الأحد إيفرتون يرفض الاقتراب من المربع الذهبي ويونايتد يواصل نزيف النقاط

إيفرتون يرفض الاقتراب من المربع الذهبي ويونايتد يواصل نزيف النقاط

الأحد 14 فبراير 2021 11:29 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

فولهام حقق الفوز على ايفرتون

2000px-Logo_DPA_neu.svg10-1-2017-16-38-10.png

DPA

الأحد 14 فبراير 2021 11:17 م

واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادله المخيب 1-1 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون، اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة، كما خسر إيفرتون بنتيجة 2-0 من فولهام ضمن الجولة ذاتها.

ورفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 13 نقطة، لكنه ظل في المركز قبل الأخير.

تقدم ويست بروميتش بهدف مفاجيء عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، لكن البرتغالي برونو فيرنانديز أحرز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44.

بهذا الهدف، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول (المتصدر).

وأهدر إيفرتون فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بخسارته صفر / 2 أمام فولهام (المتواضع).

تجمد رصيد إيفرتون، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، عند 37 نقطة في المركز السابع، ومازال يمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما ارتفع رصيد فولهام، الذي انتزع انتصاره الأول في المسابقة منذ شهرين ونصف الشهر، إلى 18 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق سبع نقاط خلف مراكز الأمان.

يدين فولهام بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه جوش ماجا، الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 48 و65، لينعش آمال فريقه في البقاء بالدوري الممتاز.

ايفرتون

تشيلسي يواصل انتفاضة توخل بالفوز على توتنهام في بريميرليج

صنداي تايمز: بريطانيا قد تحظر وضع شعارات القمار على القمصان الرياضية

إعلان

أخبار تهمك 1

"أسبوع من طراز خاص".. انفجار تهديفي مصري في ملاعب العالم (فيديو)

2

"هدف قاتل ومساهمة".. ملخص تألق مصطفى محمد أمام قاسم باشا (فيديو)

3

صلاح: وعدي لكم.. سنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية

4

"ساهم في 6 أهداف بـ 4 مباريات".. مصطفى محمد يفرض نفسه بـ "عنف" على الملاعب التركية

5

"جوهرة جديدة".. هل يمثل أوباميكانو الدعم المنتظر لترسانة بايرن؟

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى