ملف يلا كورة.. الأهلي والبرونز.. رد معلول.. اعتراف بانون.. وتعثر الزمالك

ملف يلا كورة.. الأهلي والبرونز.. رد معلول.. اعتراف بانون.. وتعثر الزمالك

السبت 13 فبراير 2021 12:55 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 13 فبراير 2021 12:49 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في عالم كرة القدم، كان أبرزها عودة الأهلي إلى البلاد بعد تحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية، كما تعادل الزمالك في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

وصول الأهلي البرونزي

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من العاصمة القطرية الدوحة بعد انتهاء مشاركة الفريق في منافسات كأس العالم للأندية. (طالع التفاصيل)

معلول يرد

رد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، على أنباء ادعائه الإصابة، مهنئا النادي بعد التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمس الخميس بركلات الترجيح. (طالع التفاصيل)

الرئيس يقدم التهاني للأهلي

قدم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، التهاني للنادي الأهلي بعد الفوز بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية. (طالع التفاصيل)

المولودية يعرقل الزمالك

في بداية غير متوقعة لمسيرته، تعثر الزمالك في مستهل مشواره الإفريقي في دوري الأبطال بالتعادل السلبي مع مولودية الجزائر بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بالمسابقة. (طالع التفاصيل)

سيمبا ينذر الأهلي

وجه فريق سيمبا التنزاني جرس إنذار مبكر بعد الفوز الثمين الذي تحقق خارج الديار على حساب فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "الشهداء" ضمن الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

كهربا يرفض الرد

أعرب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق الأهلي، عن سعادته بحصوله على المركز الثالث مع الفريق في مونديال الأندية 2021. (طالع التفاصيل)

بانون يعترف

صرح بدر بانون مدافع الأهلي بأنه ارتكب خطأ في الهدف الثاني لبايرن ميونيخ، قائلًا أنهم تعلموا أشياء من مواجهة بطل أوروبا، ونفى أن يكون لديه شعور بالخوف من أي منافس. (طالع التفاصيل)

يانكون والشناوي

رد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، عن موقفه من احتراف حارس الفريق محمد الشناوي، قائلاً :"الشناوي يلعب للنادي الأفضل في أفريقيا". (طالع التفاصيل)

إصابة ساسي

كشف مصدر بنادي الزمالك أن فرجاني ساسي متوسط ميدان الفريق يعاني من إلتوام في الكاحل، قائلًا أنه سوف يخضع لفحص طبي بالأشعة من أجل تحديد مدة غيابه. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى