معلول يرد بقوة: لست أنا مَن يهرب ويدعي الإصابة

معلول يرد بقوة: لست أنا مَن يهرب ويدعي الإصابة

الجمعة 12 فبراير 2021 12:05 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

يلاكورة

كتب: يلاكورة

الجمعة 12 فبراير 2021 11:52 ص

رد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، على أنباء ادعائه الإصابة، مهنئا النادي بعد التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمس الخميس بركلات الترجيح.

وقال معلول، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "أهنئ مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين وجماهير النادي بعد التتويج بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية".

وأضاف: "برونزية كأس العالم للأندية إنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، وقد تحقق بروح وشخصية الأهلي وإصرار وبسالة جميع عناصر الفريق".

وتابع: "الجميع تعاهد على إحراز ميدالية في كأس العالم للأندية، وقد تحقق ذلك من خلال التتويج بالبرونزية، وعلينا أن نركز الآن في الأهداف الجديدة للفريق خلال الفترة المقبلة وهي التتويج بالسوبر المحلي و الإفريقي، والحفاظ على لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا".

وأشار معلول إلى أنه كان يتمنى أن يشارك في مباراة بالميراس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع: "الإصابة منعتني من خوض المباراة رغم أنني بذلت مجهودا كبيرا جدا من أجل اللحاق باللقاء".

واختتم ظهير أيسر الأهلي تصريحاته بالرد على الشائعات التي خرجت بعد مباراة بايرن ميونيخ الألماني للحديث عن ادعاء الإصابة للخروج من المباراة قائلا: "مش علي معلول اللي يهرب من المباريات، ولا علي معلول اللي يمسك رجله ويدعي الإصابة".

بعثة الأهلي تبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد "برونزية العالم".. وتشديدات أمنية

الخطيب للاعبي الأهلي: أنتم الأفضل في مصر وإفريقيا.. وهدفنا العودة للمونديال

إعلان

أخبار تهمك 1

الخطيب يتخلف عن العودة مع بعثة الأهلي

2

تريكة: الأهلي المونديالي عملها تاني.. جيل ذهبي كتب إنجاز تاريخي

3

بطل البرونزية.. "فيفا" يختار الشناوي رجلاً لمواجهة الأهلي وبالميراس

4

بعد تحقيقه للبرونزية.. كم سيحصد الأهلي من جوائز مونديال الأندية؟

5

قائمة الزمالك للمولودية.. الظهور الأول لمروان بدوري الأبطال.. غياب المثلوثي

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى