صباحك أوروبي.. كارثة الريال.. ونيمار الجديد.. وتحذير لبايرن

صباحك أوروبي.. كارثة الريال.. ونيمار الجديد.. وتحذير لبايرن

الخميس 11 فبراير 2021 09:40 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 11 فبراير 2021 08:58 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل ليفربول يستهدف نجم ليدز

يستهدف نادي ليفربول اللاعب رافينيا نجم فريق ليدز يونايتد من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة.

اللاعب البرازيلي في صفوف ليدز نجح في لفت أنظار المدرب الألماني يورجن كلوب إليه بشدة ليضعه على رأس قائمة الانتقالات المُقبلة.

وفاة "كل شيء" لدى كلوب

نعى يورجن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول والدته التي رحلت عن عمر يُناهز الـ81 عاماً.

كلوب قال أنها كانت تعني له كل شيء في هذه الحياة، معبراً عن حزنه لعدم حضور وداعها الأخير نظراً لإجراءات ألمانيا في السفر بسبب إجراءات كورونا الاحترازية.

ذا صن السيتي ينافس ليفربول على موهبة فلومينزي

يُنافس مانشستر سيتي نظيره ليفربول من أجل الفوز بخدمات موهبة فلومينزي البرازيلي كايكي (17 عاماً).

وتشير التقارير إلى أن صفقة اللاعب الشاب في صفوف فلومينزي البرازيلي ستكلف خزينة مانشستر سيتي 15 مليون إسترليني، وهي باتت قريبة من الاكتمال.

الصحافة الإسبانية ماركا مارسيلو ينضم لكارثة الريال

أصبح مارسيلو مدافع ريال مدريد أحداث المنضمين لسلسلة الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية عقب خوض مباراة خيتافي الأخيرة في الدوري الإسباني، وخرج منهما مصابًا.

وأعلن ريال مدريد أن اللاعب البرازيلي المخضرم يعاني من إصابة على مستوى عضلة السمانة في الساق الأيسر، وبالرغم من عدم الكشف عن فترة غيابه إلا أنه من المتوقع أن يبتعد عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

آس خطوة خاطئة من راينير

اتخذ راينير لاعب ريال مدريد الشاب خطوة خاطئة بقراره الخروج معارًا إلى بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث لم يتمكن من المشاركة بانتظام مع الفريق بالرغم من أن هذا كان الهدف الرئيسي لقراره.

وتراجعت القيمة السوقية للاعب البرازيلي خلال الموسم الحالي بسبب عدم مشاركته في المباريات حيث لعب خلال 6 أشهر 156 دقيقة فقط في 9 مباريات.

سبورت احالة بيكيه للتحقيق

ذكرت تقارير إسبانية أن جيرار بيكيه تمت احالته للتحقيق من جانب لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني بسبب تعليقاته على الحكام خلال حوار مصور أجراه مؤخرًا.

وقال بيكيه خلال حواره بأن: "85% من الحكام يشجعون ريال مدريد، فهل لن يقوموا باتخاذ قرارات في صالة ريال مدريد؟" ووصف دوري الموسم الماضي بأنه "الأكثر غرابة" خلال مسيرته مع كرة القدم.

موندو ديبورتيفو البرسا يتابع نيمار الجديد

يتابع نادي برشلونة بريان جيل لاعب إشبيلية المعار لنادي إيبار وذلك بعدما وصفه أحد الكشافة في النادي بأن يمتلك بعض خصائص نيمار، أملًا في استمرار سياسة التعاقد مع لاعبين شباب لدعم الفريق.

وقال ماني الذي تابع اندريس انيستا، وانسو فاتي: "خلال الوقت الحالي أفضل لاعب كرة في إسبانيا والذي أقارنه بنيمار اسمه بريان جيل، هو يمتلك بعض صفات نيمار ولاعب موهب للغاية، ومتعدد الوظائف يستطيع أن يلعب في الجناح، والوسط."

الصحافة الإيطالية لا جازيتا ديللو سبورت صراع أنييلي وكونتي

استمر الصراع الذي نشب بين أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان.

وحدثت مشادة بين أنييلي وكونتي في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، بعد نهاية لقاء يوفنتوس وإنتر في كأس إيطاليا.

فوتبول إيطاليا أمرابط يفتقد الجماهير

أعرب سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، عن استيائه لغياب الجماهير عن حضور المباريات، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال أمرابط: "أحب أن ألعب في ملعب مليء بالجماهير، وأحب أن تقوم الجماهير بإطلاق صافرات الاستهجان ضدي".

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول صحافة كتالونيا تهاجم سان جيرمان

تناولت الصحيفة عناوين الصحف التي تنتمي لإقليم كتالونيا وذلك قبل المباراة المرتقبة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن صحف كتالونيا تتهم باريس سان جيرمان بمحاولة زعزعة استقرار ليونيل ميسي قائد برشلونة قبل المباراة من خلال التأكيد على اقتراب ليو من باريس يونيو المقبل.

لو باريسيان

تأهل فريقا مارسيليا وموناكو إلى دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم، غقب فوزهما على كل من أوكسير وجرينوبل 2 / صفر و 1 / صفر على الترتيب.

وفي باقي المبايات بالدور ذاته، فاز لانس على نانت 4 / 2 ومونبيليه على ستراسبورج 2 / صفر، وتولوز على بوردو 2 / صفر.

الصحافة الألمانية بيلد تحذير لبايرن

وجه كارلوس سالسيدو لاعب تيجريس المكسيكي تحذيرا لبايرن ميونيخ قبل مواجهة الفريقين مساء الخميس، بنهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر.

وقال سالسيدو، إن المكسيك يمكنها أن تفعل كل شيء، خاصة بعد فوز منتخبها أمام ألمانيا في كأس العالم 2018، وبالتالي يملك تيجريس الفرصة أمام بايرن بالنهائي.

كيكر نوير القائد الرابع

بات مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، هو رابع حارس في تاريخ بطولة كأس العالم للاندية، يكون قائدا لفريقه بالمباراة النهائية.

وسبق مانويل نوير الثلاثي، مارسيلو باروفيرو حارس ريفير بليت 2015، وإيكر كاسياس قائم ريال مدريد 2014، وروجيريو سيني 2015 مع ساوباولو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى