الزمالك: السفر للسنغال بطائرة خاصة.. ولم نغلق ملف ساسي

الزمالك: السفر للسنغال بطائرة خاصة.. ولم نغلق ملف ساسي

الثلاثاء 09 فبراير 2021 11:56 مساءً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 9 فبراير 2021 11:48 م

كشف هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أن النادي صرف مستحقات العاملين وفرق الألعاب الأخرى، مشيرا إلى أن السفر إلى السنغال لخوض مواجهة تونجيت يوم 23 فبراير المقبل.

وقال إبراهيم، في تصريحات هاتفية لقناة "الزمالك" مساء اليوم الثلاثاء: "الزمالك بخير بوجود أبنائه المخلصين ويسير على الطريق الصحيح والأمور تسير على ما يرام".

وأضاف: "تم صرف عقود مقدمات اللاعبين للفريق الأول والألعاب الأخرى، كما صرفنا مستحقات العاملين عن شهر يناير، ونحاول تدبير موارد مالية للنادي، ونعمل لصالح الكيان".

وتابع: "لم نتعاقد مع شركة ملابس جديدة حتى الآن، وتلقينا بعض العروض من بعض الشركات كتبرع للنادي، وفتحنا مناقصة لشراء ملابس للفريق الأول من أجل بطولة دوري أبطال إفريقيا وستصل خلال يومين".

وأكد: "كل طلبات الفريق مجابة ولن تبخل اللجنة المؤقتة على فرق الكرة وباقي الألعاب، واعتمدنا الإجراءات الخاصة بالملابس والماركة ستكون عالمية ولن تقل عن التي يرتديها الزمالك، وستكون بما يليق بقيمة النادي".

وواصل: "طلبنا تأجيل مباراة حرس الحدود في كأس مصر لأن الزمالك يلعب باسم مصر في دوري أبطال إفريقيا بعد أيام قليلة أمام تونجيت في السنغال، ولا يصح إرهاق اللاعبين، لكن لم يصلنا رد رسمي حتى الآن".

وأوضح: "سنوفر طائرة خاصة لسفر الفريق لأن المباراة مهمة خارج ملعبنا بجانب ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، لكننا لم نستقر على شركة الطيران التي سيتم من خلالها السفر ونختار الأنسب بين العروض".

وعن التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، أكد هشام إبراهيم: "لم نغلق ملف تجديد عقده، كإدارة نرغب في تجديد عقد اللاعب ومستمرون في التفاوض معه لأنه لاعب مهم بالنسبة للنادي والجماهير".

وأتم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قائلا: "تجديد عقد فرجاني مرتبط بالظروف المالية لنادي الزمالك واللاعب نفسه، وسيتم ذلك في التوقيت المناسب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى