صباحك أوروبي.. فوضى رحلة بايرن.. مصير راموس.. وكابوس أليسون

صباحك أوروبي.. فوضى رحلة بايرن.. مصير راموس.. وكابوس أليسون

الاثنين 08 فبراير 2021 09:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 8 فبراير 2021 08:44 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أحلام ليفربول تتحطم

تحطمت كل أحلام وآمال ليفربول في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بعد الخسارة الساحقة التي تعرض لها على يد مانشستر سيتي بأربعة أهداف لواحد.

أليسون بيكر حارس ليفربول أهدى مانشستر سيتي هدفين بعدما نجح في معادلة النتيجة، قبل أن تنتهي المواجهة بهدف لفودين كلل به مجهوده الكبير خلال المواجهة.

استنساخ كاريوس

انطلقت تعليقات غاضبة مكثفة من جماهير نادي ليفربول تجاه الحارس أليسون بيكر بسبب الأخطاء الفادحة التي تسببت في خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي.

الجماهير استرجعت ذكرياتها السيئة مع لوريس كاريوس حارس الفريق السابق الذي تسبب بأخطاءه في خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد من قبل.

ذا صن
فيرنانديز يلوم الدفاع

وجه برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد اللوم تجاه لاعبي الخط الدفاعي لفريقه بعد التعادل القاتل أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيرنانديز: "نستقبل أهداف كل مباراة، كثيرًا ما نستقبل أهداف على ملعبنا، الأمر أصبح زائد عن الحد، تحقيق نتائج سلبية على ملعبنا أصبح لا يطاق".

ميرور
كابوس أليسون

حالة سيئة ظهر عليها أليسون بيكر في مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي ليصبح سببًا مباشرًا في خسارة فريقه الكبيرة بالبريميرليج.

أليسون قدم هديتين لمانشستر سيتي نجح بسببهما الفريق في تسجيل هدفين، ليعيش الحارس البرازيلي كابوسًا سيئًا في ملعب أنفيلد.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الريال يمتلك 12 لاعبًا فقط

يعاني زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من نقص واضح في صفوف الفريق حيث لا يمتلك سوى 12 لاعبًا سليما في صفوف الفريق قبل مواجهة خيتافي.

وتعرض خلال الموسم الحالي لـ38 إصابة مختلفة ضربت 20 لاعبًا في صفوف الفريق، مع وجود 9 لاعبين حاليًا في عيادة النادي.

آس
مصير راموس على المحك

أصبح مصير سيرجيو راموس مع على المحك بعد الجراحة التي خضع لها دون أن يكون هناك أي اتفاق بين الطرفين على تجديد العقد حتى الآن.

وخضع راموس للعلاج لمدة 3 أسابيع دون أن يتم تجاوز الآلام ليتقرر خوضع اللاعب للجراحة التي ستبعده عن المباريات لفترة من 6 إلى 8 أسابيع، في حين أن عقده ينتهي في 30 يونيو القادم.

سبورت
أوفرمارس للبرسا؟

تشير التقارير الهولندية إلى أن مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام من الممكن ينتقل لبرشلونة الموسم المقبل من أجل العمل على بناء مشروع جديد للنادي.

ويهتم أسطورة كرة القدم السابق بإمكانية العمل في كما أنه لديه رغبة في نفس المنصب بنادي آرسنال بعدما اتخذ قراره بانهاء عمله داخل أياكس بنهاية الموسم الجاري.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
ليست مفاجأة

قال ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إيه سي ميلان إن ما يقدمه زلاتان إبراهيموفيتش لم يعد يمثل مفاجأة بالنسبة له، بعدما سجل هدفين جديدين في شباك كوتروني.

وأضاف بيولي عقب فوز فريقه بنتيجة 4-0 إن المواجهات الأصعب لم تأت بعد، وشدد على أن فريقه يجب أن يكون جاهزًا لمواجهة الضغط.

توتو سبورت
الاعتزال سيتأخر

ليس كما ظن الكثيرون، عندما أصيب إصابة قوية في الموسم الماضي، وضعت استمراره في ملاعب كرة القدم محل شك، يبدو أن اعتزال جورجيو كيليني لن يكون في وقت قريب.

وتعافى كيليني المولود عام 1984 ليقدم عودة مثالية، وكان أحد أفضل لاعبي مواجهة يوفنتوس وروما، كما يقدم مستويات رائعة ويقود خط دفاع الفريق بشكل مثالي.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
باريس يصدم السيتي

وجه نادي باريس سان جيرمان صدمة إلى محاولات مانشستر سيتي بشأن محاولة ضم ليونيل ميسي من .

وبحسب الصحيفة فإن النادي الباريسي قدّم عرضًا يقجر بـ40 مليون يورو إلى جانب تقديم راتب أسبوعي يقدر بـ800 ألف يورو.

وتعتبر هذه الخطوة هيّ الأولى لنادي العاصمة من أجل ضم صاحب الـ33 عامًا بعد نهاية عقده مع في الموسم الجاري.

ليكيب
نيمار ينتظر

ذكرت الصحيفة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مقتنع بقدرة ناديه بالتعاقد مع ليونيل ميسي.

ويسعى نيمار للعب مرة أخرى مع ليونيل ميسي حيث سبق وأن الثنائي لعبا سويًا في صفوف قبل أن يقرر النجم البرازيلي الرحيل.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقد البرازيلي نيمار إلى جانب استقدام ليونيل ميسي لتدعيم الهجوم في الصيف المقبل.

الصحافة الألمانية
بيلد
فوضى رحلة بايرن

أدت الفوضى في سفر بايرن ميونيخ إلى قطر لخوض كأس العالم للأندية، إلى خوض مرانه صباح يوم الأحد، بدلا من التدريب يوم السبت، بعد تأخر سفر وصل لـ9 ساعات في الإقلاع.

وقال هانز فليك مدرب بايرن، إن الفريق وصل بأمان إلى قطر، ولا يريد خلق أعذار، موضحا أن الفريق نفذ يوم الأحد ما كان مخططا تنفيذه يوم السبت، استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الإثنين في نصف النهائي.

كيكر
لايبزيج يلاحق بايرن

عاد لايبزيج إلى مساره الصحيح، بالفوز أمام شالكه بثلاثية نظيفة، وذلك عقب الخسارة أمام ماينز، لكن الفريق مازال بعيدا عن بايرن ميونيخ المتصدر بفارق 7 نقاط.

وقال مارسيل سابيتسر قائد لايبزيج، إن بايرن لا يزال يتقدم في سباق الصدارة، ولكن نركز على أنفسنا للفوز بالمباريات القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف يلا كورة.. اتحاد الكرة يرسم طريقي الأهلي والزمالك
التالى تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام الأهلي