يستفيق من تعثره ويحقق فوزًا على الاتحاد ليبتعد بصدارة الدوري

يستفيق من تعثره ويحقق فوزًا على الاتحاد ليبتعد بصدارة الدوري

الأحد 07 فبراير 2021 09:40 مساءً كتب: أحمد شريف

الأحد 7 فبراير 2021 06:56 م

حقق نادي فوزًا على حساب الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة 12 من دوري We المصري.

ورفع رصيده إلى النقطة 26 من 11 مباراة بفارق خمس نقاط عن الأهلي الذي لعب 9 مباريات فقط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 11 نقطة في المرتبة 11 بعدما خاض ثمان مواجهات فقط.

ملخص المباراة

شهدت الدقائق الأولى من المواجهة استحواذ متبادل بين الفريقين بدون هجمات خطيرة، لكن لاعبي وسط الفريقين والمهاجمين نجحوا في تشكيل خطورة طفيفة على كلا المرميين بالتبادل.

الخطورة الأولى المحققة كانت من نصيب في الدقيقة 11 بعد كرة بينية من محمود شيكابالا نحو سيف الدين الجزيري الذي راوغ الحارس محمد صبحي ليحول كرة عرضية إلى يوسف أوباما الذي لعبها نحو المرمى الخالي، لكن عمار حمدي أبعدها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 15 مرر إمام عاشور كرة إلى أحمد سيد "زيزو" ليصبح في وضعية إنفراد تام بالمرمى، قبل أن يصوب نحو الشباك لكن محمد صبحي انقض على لاعب والكرة ليبعدها إلى ركنية مرت بسلام على الاتحاد.

وتعرض طارق حامد لإصابة قوية بعد تدخل من جانب رزاق سيسيه في الدقيقة 24، ليلجأ الحكم إبراهيم نور الدين لتقنية حكم الفيديو المساعد قبل أن يعود لإشهار بطاقة حمراء للاعب الاتحاد.

وشكل خطورة جديدة على مرمى الاتحاد في الدقيقة 42 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية مرت من الجميع وسقطت أمام محمود علاء، ليسدد كرة قوية نحو المرمى لكن محمد صبحي تألق في إبعدها.

وأجرى جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تبديل أول قبل بداية الشوط الثاني مباشرةً بعدما دفع بالوافد الجديد مروان حمدي بدلًا من حازم إمام لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الاتحاد.

واحتسب نور الدين ركلة جزاء لصالح في الدقيقة 58 من اللقاء بعد عرقلة داميان لوي للجزيري داخل منطقة الجزاء، ليصوبها زيزو بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن تقدم .

ورفض نور الدين احتساب ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 65 من اللقاء بعد تصويبة من الجزيري ارتطمت في يد لوي، إلا أنه قرر مراجعة الفيديو ليعود لاستئناف اللعب بصورة طبيعية.

وضاعف أوباما من تقدم في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من إمام عاشور في الجانب الأيمن ليحولها داخل منطقة الجزاء، لينقض صانع ألعاب الأبيض عليها بالرأس معلنًا ثاني أهداف فريقه.

وأهدر مروان حمدي فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+4 بعد خطأ فادح من دفاع الاتحاد ليتلقى إمام عاشور الكرة قبل أن يمررها للوافد الجديد أمام المرمى مباشرة، لكن تصويبته جاءت بين يدي محمد صبحي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي