أيمن أشرف يتحدث عن الأهلي وبايرن.. و"فيفا": من رحم المعاناة يولد الأمل

أيمن أشرف يتحدث عن الأهلي وبايرن.. و"فيفا": من رحم المعاناة يولد الأمل

الأحد 07 فبراير 2021 03:47 مساءً كتب: أيمن جيلبرتو

الأحد 7 فبراير 2021 03:37 م

أكد أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي أن الفريق سوف يسعى لتقديم أفضل ما لديه أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ويستعد الأهلي لملاقاة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال أيمن أشرف للموقع الرسمي للفيفا "نؤكد لجماهيرنا أننا لن نبخل بقطرة عرق واحدة في مواجهة البايرن، سنقدم كل ما لدينا أمام الفريق الألماني بما يليق باسم الأهلي وقيمته الكبيرة".

وأضاف "سنعاين فريق بايرن من أجل دراسته للتعرف على نقاط قوته وضعفه، والاستعداد له بشكل جيد، وسنقوم بمعالجة السلبيات التي حدثت في لقاء الدحيل".

وواصل "وهدفنا إسعاد الجماهير التي تساندنا وتدعمنا دائما، ونسعى لتقديم ما مستوى يليق بفريق الأهلي".

واحتفي "فيفا" بأيمن أشرف الذي توج رجلا لمباراة الأهلي والدحبل القطري والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف حسين الشحات.

وكتب "فيفا" في تقريره المنشور بالموقع الرسمي "أيمن أشرف، من رحم المعاناة يولد الأمل".

وجاء في تقرير "فيفا" "سيبقى تاريخ 16 سبتمبر 2016 محفوراً في ذاكرة أيمن أشرف، حيث كانت والدته رفقة شقيقته في الإسكندرية لزيارة أيمن، لكن القدر شاء أن يتعرضا إلى حادث مرور أدى إلى مفارقتهما الحياة".

وتابع "كانت تلك الليلة بالنسبة لأيمن أشرف كالكابوس، حيث تذكرها بعد مرور سنتين وكتب عن الحادثة على صفحته على تويتر منذ سنتين -رحل أغلى اثنين عندي، أحاول أن أنسى كي أعرف كيف أعيش، لكن كل يوم يحصل أمر يذكرني بهما، كنت أفضل فقدان الذاكرة لكن للأسف أتذكر كل التفاصيل، فلم أعد أحس بأي ألم، ما دام لا يوجد ألم أكثر من هذا-".

واضاف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "كلمات أيمن أشرف إن دلت على شيء فإنما تدخل على حزنه العميق في تلك الفترة، ولم يضاهي ذلك الحزن مصيبته في 2015 لما أصيب بالرباط الصليبي لما كان على اعتاب المنتخب في زمن شوقي غريب، وغاب طويلاً عن الملاعب، لتتوالى المصائب على أيمن أشرف، لكنه مع مرور الوقت عرف كيف يلملم جراحه ويعود للحياة الطبيعية ويطوي صفحة حزينة قد تبقى في ذاكرته لكنها لم تؤثر على مشواره الكروي".

وأشار التقرير "من بين المؤشرات التي تؤكد على فتح أيمن أشرف صفحة جديدة في حياته هي التحاقه بالقلعة الحمراء، حيث بدأ يستعيد مستواه شيئاً فشيئاً وعرف كيف يضمن مكانة أساسية رغب صعوبة المأمورية بتواجد علي معلول وصبري رحيل، إلا أنه آمن بقدراته وأصبح حجرة أساسية في دفاع الأهلي، لتتوالى المواسم ويتوج بثلاثية تاريخية مع فريقه الموسم الماضي من بينها النهائي أمام ".

واختتم "فيفا" "ولأن المثل يقول بعد الشدة يأتي الفرج يشارك أيمن حالياً مع الأهلي في كأس العالم للأندية وقدم مباراة كبيرة أمام الدحيل وفاز بأفضل لاعب في المباراة، وساهم بشكل كبير في وصول الفريق إلى المربع الذهبي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي