رياضة عالمية السبت يوفنتوس يهزم روما بثنائية وينتزع المركز الثالث بالدوري الإيطالي

يوفنتوس يهزم روما بثنائية وينتزع المركز الثالث بالدوري الإيطالي

السبت 06 فبراير 2021 09:49 مساءً كتب: د ب أ

السبت 6 فبراير 2021 09:27 م

قفز فريق يوفنتوس للمركز الثالث بالدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه روما 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري، والتي شهدت أيضا تعادل أتالانتا مع تورينو 3/3 وفوز سبيزيا على ساسولو 2 / 1.

وسجل هدفي يوفنتوس كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 وروجير إيبانيزا دا سيلفا، لاعب روما بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 70.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 42 في المركز الثالث، بفارق نقطتين أمام روما الذي تراجع للمركز الرابع.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض فريق روما سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى يوفنتوس، الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم واعتمدوا على شن الهجمات المرتدة بحثا عن تسجيل الأهداف.

ورغم المحاولات المتعددة لروما لكنه فشل في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى يوفنتوس، الذي استطاع خلق العديد من الفرص كانت أبرزها الفرصة التي جاء منها هدف التقدم في الدقيقة 13 عندما مرر ألفارو موراتا الكرة إلى رونالدو على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية بقدمه اليسرى لتعانق كرته الشباك.

وحرمت العارضة رونالدو من تسجيل هدف ثاني ليوفنتوس في الدقيقة 22 عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات روما الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثلاني لكنه فشل في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى يوفنتوس بفضل تألق مدفاعيه، في المقابل اعتمد يوفنتوس على الهجمات المرتدة، والتي أسفرت عن تسجيل هدف ثاني ليوفنتوس.

وجاء الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 70 عندما مرر خوان كوادرادو كرة بينية إلى ديان كولوسوفسكي داخل منطقة جزاء روما من الناحية اليمنى ليمرر كرة عرضية أرضية حاول روجير إيبانيز دا سيلفا إبعادها لكن الكرة عانقت شباكه بالخطأ.

وفي المباراة الثانية، فرط فريق أتالانتا في فوز كان في متناول يديه وتعادل مع فريق تورينو 3/3، وتقدم أتالانتا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جوسيب إيليشيش وروبن جوسينس ولويس مورييل في الدقائق 14 و19 و21، ثم سجل تورينو ثلاثة أهداف عن طريق أندريا بيلوتي جليسون بريمر وفيدريكو بونازولي في الدقائق 42 والأخيرة من الشوط الأول و84.

وفي المباراة الثالثة، قلب سبيزيا تأخره بهدف أمام مضيفه ساسولو إلى فوز 2 / 1، وتقدم ساسولو بهدف سجله فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 25 وتعادل سبيزيا بهدف سجله مارتين إيرليتش في الدقيقة 39 وأضاف إيمانويل جياسي الهدف الثاني لسبيزيا في الدقيقة 78.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلبية مسحة بعثة الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونيخ
التالى رياضة عالمية الاثنين روما يفوز على فيرونا ويستعيد المركز الثالث بالدوري الإيطالي