ملف يلا كورة.. سطوع الأهلي المونديالي.. صفقات مستعدة للاتحاد

ملف يلا كورة.. سطوع الأهلي المونديالي.. صفقات مستعدة للاتحاد

الجمعة 05 فبراير 2021 08:03 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 5 فبراير 2021 01:27 ص

سطع نجم النادي الأهلي في كأس العالم من جديد بفوزه على الدحيل القطري وبلوغه نصف نهائي المونديال لمواجهة بايرن ميونيخ يوم الاثنين المُقبل.

كتابة التاريخ

كتب النادي الأهلي التاريخ بهدف حسين الشحات في الدحيل ليسجل ثالث ظهور له في نصف نهائي المونديال في المشاركة السادسة.

الأمور ستختلف 

أكد أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي أن الأمور ستختلف إذا تخلى العملاق الأحمر بالتركيز أمام عملاق أوروبا بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال.

أكثر من اللازم 

أكد المعز علي نجم الدحيل القطري أن فريقه منح الأهلي احترام أكثر من اللازم في المباراة وخاصة في شوطها الأول، مُشيراً إلى أن الفريق الأحمر حصل على هدية من فريقه.

من نحن؟

قال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي بعد التأهل لمواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية :"من نحن لنواجه فريق هزم 8-2".

الهداف التاريخي

اقترب حسين الشحات نجم الأهلي من رقم محمد أبو تريكة هداف المصريين التاريخي في المونديال، ورفع رصيده إلى هدفين مقابل 4 للنجم المعتزل.

مباراة تليق بالأهلي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائده أنه وزملائه سيعملون على تقديم مباراة تليق بقيمة بطل إفريقيا أمام بايرن ميونيخ.

احمرار قطر

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن قطر احمرت بألوان وأعلام النادي الأهلي بعد الفوز على الدحيل.

رجل المباراة

فاز أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي بلقب رجل المباراة بعد تألقه أمام الدحيل القطري في أولى مواجهات الفريقين بمونديال الأندية.

تحقيق المطلوب

أكد وائل جمعة نجم الأهلي المعتزل أن الفريق الأحمر حقق ما يريد بالصعود إلى نصف نهائي كأس العالم وتخطي عقبة الدحيل القطري.

انعدام الخبرة

أكد صبري لموشي مدرب الدحيل القطري أن فريقه افتقد الخبرة أمام النادي الأهلي، مُشيراً إلى أنه خسر المباراة بسبب أداء الشوط الأول.

صفقات

أكد طبيب أن الصفقات الجديدة للفريق سيف الجزيري ومروان حمدي مستعدان للمشاركة مع الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة في الدوري.

تأهيل وإعداد 

واصل استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وخضع مدافعه محمد عبد الغني لتدريبات تأهيلية استعداداً للعودة للمباريات.

تسوية زائفة 

قام نادي بتسوية أزمة أشيمبونج لاعبه السابق المالي بصورة غير صحيحة مع أشخاص لا يمثلون اللاعب وفقاً لـ"فيفبرو".

نصف النهائي 

تأهل تيجريس أونال المكسيكي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليصطدم بفريق بالميراس البرازيلي، ليواجه الفائز منهما الفائز بمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف النهائي الأخر، ويلعب الخاسران على الميدالية البرونزية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد كلوب: إقالة؟ إذا كان هناك مدرب أفضل مني.. تعاقدوا معه
التالى يلا كورة يكشف.. تفاصيل جلسة لاعبي الأهلي باستاد القاهرة بعد التعادل مع فيتا كلوب