يستهدف استعادة صدارة الدوري رغم صحوة المقاصة

يستهدف استعادة صدارة الدوري رغم صحوة المقاصة

الخميس 28 يناير 2021 01:50 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 28 يناير 2021 01:33 ص

يخوض مواجهة صعبة في الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد فريق مصر للمقاصة أملاً في استعادة قمة جدول الترتيب من جديد.

وتعثر في المباراة السابقة بالتعادل السلبي مع فريق أسوان ليفقد فرصة الانفراد بالقمة، لكن الفرصة أتت إليه من جديد بعد تعثر الأهلي بالتعادل مع بيراميدز ليفسح له الطريق إلى القمة.

الأهلي يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة، لكن فوز على المقاصة يرفع رصيده إلى النقطة رقم 23 ليرتقي إلى الصدارة منفرداً.

ويأمل في تخطي عقبة المقاصة من أجل الاستمرار في الصدارة لفترة طويلة، وذلك بسبب خوضه مواجهتي غزل المحلة والاتحاد السكندري بعد ذلك دون أن يلعب منافسه الأحمر لسفر إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويسعى الأبيض للفوز على المقاصة ثم غزل المحلة والاتحاد السكندري لتوسيع الفارق مع الأهلي إلى 8 نقاط، انتظاراً لعودة حامل اللقب من قطر لخوض مبارياته المؤجلة لاحقاً، ما يتسبب في ضغط على الفريق الأحمر.

لكن طموحات تصطدم بصحوة فريق مصر للمقاصة الذي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعها من 8 مباريات، بفارق 7 نقاط فقط عن .

المقاصة حقق قفزة هائلة في المباريات الثلاث الأخيرة له في الدوري وفاز بها جميعاً، على حساب وأسوان وغزل المحلة ليضع حداً لبدايته السيئة هذا الموسم.

ويتمتع إيهاب جلال مدرب المقاصة بمعرفة فريق جيداً، نظراً لمواجهته في أكثر من مرة من قبل بالإضافة إلى قيادة الفريق الأبيض لفترة قصيرة.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 10 في الدوري المصري

التاريخ: 28 يناير 2020

التوقيت: 7:30 بتوقيت

الملعب: استاد بتروسبورت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية الاثنين روما يفوز على فيرونا ويستعيد المركز الثالث بالدوري الإيطالي