الأهلي يتسلم شهادة "الأيزو" كأول نادٍ رياضي في مصر وإفريقيا

الأهلي يتسلم شهادة "الأيزو" كأول نادٍ رياضي في مصر وإفريقيا

الاثنين 25 يناير 2021 05:00 مساءً كتب: ريهام حمدي

الإثنين 25 يناير 2021 04:51 م

حصلت إدارة النادي الأهلي على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية (ISO 9001:2015) "الأيزو"، ليصبح النادي الأهلي أول نادٍ رياضي في الوطن العربي وقارة إفريقيا يحصل على هذه الشهادة، التي تعكس رغبة القائمين على النادي في وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها في كل العصور.

وقام المهندس محمد عثمان رئيس شركة الشرق الأدنى للخدمات «NES» بتسليم الكابتن الخطيب، رئيس النادي، شهادة «الأيزو 9001:2015» في حضور العديد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

وجاء ذلك بعد اجتياز عملية التدقيق على أنظمة الإدارة بالنادي، التي قام بها فريق المراجعين الدوليين من شركة الشرق الأدنى للخدمات «NES) «Near East Service) ممثلة للهيئة الأوروبية لإصدار الشهادات «EuroCert»، وهي واحدة من كبرى الهيئات المانحة لشهادات نظم الإدارة في مصر وأوروبا، طبقًا لمتطلبات المواصفة الدولية لنظم إدارة الجودة «ISO 9001 لسنة 2015».

وأشاد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بهذه الخطوة على الصعيد الإداري، وخص فريق المراجعين من شركة «NES» بتقدير كبير لما ظهر عليه من مستوى فني وحرفي متميز أثناء عملية التدقيق.

كما أبدى المجلس تقديره أيضًا للملاحظات التي أضافها فريق المراجعة لتحسين الأداء وتعظيم القيمة المضافة لتطبيق نظام لإدارة الجودة بالنادي.

وهنأ المهندس عثمان محمد عثمان، رئيس مجلس الإدارة لشركة «NES» النادي على هذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن حصول النادي الأهلي على هذه الشهادة كأول نادٍ رياضي مصري وإفريقي يحصل عليها، يمثل اعترافًا دوليًّا بتبنيه أحدث نظم الإدارة العالمية وتطبيقها بنجاح، متمنيًا دوام التوفيق والنجاح للنادي ومجلس إدارته.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي استكمالًا للخطوات التي يقوم بها النادي على كافة الأصعدة خاصة إدارات شؤون العاملين والسكرتارية والحاسب الآلي، التي جاءت مشاركتها كمرحلة أولى، ومن المقرر أن يتبعها تنظيم محاضرات مماثلة لبقية إدارات النادي بما يضمن تحديث دولاب العمل بالصورة المناسبة.

وأعرب محمود الخطيب رئيس النادي، عن سعادته بحصول الأهلي على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية (ISO 9001:2015) "الأيزو"، ليصبح أول نادٍ رياضي في مصر وقارة إفريقيا يحصل على هذه الشهادة.

وقال الخطيب إن هذه الخطوة تعكس إصرار مجلس الإدارة على السير بقوة لتحقيق أهدافه في كل الاتجاهات ليس فقط الرياضية والإنشائية ولكن الإدارية أيضًا، في ظل البحث دائمًا عن وضع النادي في المكانة التي يستحقها على كافة الأصعدة، وبالشكل الذي يلبي طموحات أعضائه وجماهيره.

وأوضح أن حصول إدارة الأهلي على شهادة الأيزو يبقى بمثابة مرحلة أولى في هذا الطريق، خاصة أن هناك المزيد من الشهادات المعتمدة أيضًا في هذا المجال، التي يتطلع النادي إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، لاستكمال الطفرة الإدارية التي تشهدها إدارات النادي باعترافات دولية، من خلال تبني أحدث نظم الإدارة العالمية وتطبيقها بنجاح.

وأكد الكابتن الخطيب تقديره للتعاون مع شركة «NES» التي تعد واحدة من كبرى الهيئات المانحة لشهادات نظم الإدارة في مصر وأوروبا، وذلك طبقًا لمتطلبات المواصفات الدولية لنظم إدارة الجودة.

وقال رئيس النادي إن الحصول على شهادة الأيزو يحمل الأهلي مسئولية كبيرة تجاه أعضائه وجماهيره، من أجل استكمال الطفرة الإدارية النوعية التي تشهدها إداراته المختلفة، وتعد استمرارًا للحفاظ على ريادة النادي في كل المجالات، وحرص مجلس الإدارة على التطوير المستمر في قطاعات النادي المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون بعشرة لاعبين يتعادل مع مارسيليا بالدوري الفرنسي