الأهلي: "سر التاسعة" كان في إطار توثيقي مختلف.. وهدفنا المنافسة بالمونديال

الأهلي: "سر التاسعة" كان في إطار توثيقي مختلف.. وهدفنا المنافسة بالمونديال

الأحد 24 يناير 2021 10:34 صباحاً كتب: عمر قورة

الأحد 24 يناير 2021 10:25 ص

أكد العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، أن فيلم "سر التاسعة" كان في إطار توثيقي مختلف، مشيرًا إلى أن النادي يستهدف المنافسة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

وقال العامري، في تصريحات هاتفية للقناة الأولى: "محمود الخطيب رئيس النادي وجه رسالة شكر لمجموعة العمل التي قامت بعمل فيلم سر التاسعة، من خلال المركز الإعلامي تحت إشراف مهندي محدي عضو مجلس الإدارة الذي بذل مجهودا كبيرا".

وأضاف: "الهدف من الفيديو هو توثيق مجهود اللاعبين وثقتهم في تاريخهم في أنفسهم، كان هناك حالة من التحدي والانضباط والرجولة، واللاعبون استرجعوا لحظات الثبات الانفعالي".

وتابع: "وثقَّنا المواقف الصعبة التي تعرض لها اللاعبون، لكن هذا ليس جديدا علينا، فالمواسم الماضية لدوري الأبطال كانت صعبة أيضا، لأن الفريق لم يكن موفقا في بعض المرات التي كان فيها قريبا من حصد اللقب، لكنا حالفنا التوفيق في النهاية".

وأكد: "كان لا بد أن ترى جماهير الأهلي هذه الأمور، وتتأكد أن لديهم لاعبين مميزين، وتدرك أن هناك مجلس إدارة لديه ثبات انفعالي ويتمتع بهدوء ومشورة في اتخاذ القرار، وروح واحدة وهي روح الفانلة الحمراء".

وأوضح: "الفيلم كان في إطار توثيقي مختلف خطوة بخطوة، وجمهور الأهلي كان كلمة السر الأولى والأخيرة في قوة الأهلي وثقة اللاعبين في أنفسهم".

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، أكد العامري فاروق: "هدفنا في أي بطولة هو رفع اسم مصر واسم الأهلي".

وأضاف: "سننافس بقوة وسنقدم أداء رجوليا على مستوى اسم الأهلي، وسنتحرك بشكل إيجابي كمجموعة تحت روح واحدة، وهناك مجموعة من مجلس الإدارة ستؤازر الفريق في قطر".

وأتم نائب رئيس الأهلي قائلا: "هدفنا المنافسة وتقديم كرة متميزة ونكون خير سفراء لمصر في التحركات والالتزام والانضباط على كل المستويات، سواء في كأس العالم للأندية أو أي بطولة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى