الدوري الممتاز.. أسوان 0-0 الزمالك.. ضغط أبيض

الدوري الممتاز.. أسوان 0-0 الزمالك.. ضغط أبيض

السبت 23 يناير 2021 06:26 مساءً كتب: هادي المدني

السبت 23 يناير 2021 04:51 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة أسوان والزمالك لحساب الجولة 9 من عمر دوري WE المصري.

الزمالك يدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 19 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل أسوان المركز الـ16 برصيد 7 نقاط.

وأعلن باتشيكو مدرب الزمالك تشكيلة المباراة والتي جاءت كالآتي:

محمد أبوجبل، حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بنشرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد.

فيما أعلن علاء عبد العال مدرب أسوان تشكيلة الفريق والتي جاءت كالآتي:

عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد خليفة، محمد جابر، محمود شبانه، عمرو الحلواني، جون أفري، هيثم الفيل، محمد أسامة، أحمد صغيري، سولمون منساة

أحداث المباراة

سجل مصطفى محمد سريعًا هدف لصالح الزمالك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة من أحمد سيد "زيزو" أسكنهافي الشباك، لكن بالرجوع إلى لقطات الفيديو ثبت وجود خطأ لصالح أسوان في عملية بناء الهجمة، وتم إلغاء الهدف.

واستمرت خطورة الزمالك في مواجهة مرمى أسوان وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة ارتقى محمود "الونش" بشكل رائع وسدد رأسية قوية أتت بجوار القائم وخرجت لضربة مرمى.

وتصدى القائم لكرة رأسية خطيرة من الونش في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد ركنية نفذها أشرف بنشرقي من الجانب الأيسر على رأس مدافع الزمالك الذي استقبلها بشكل رائع تجاه القائم البعيد الذي تكفل بابعادها.

وسدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 23 تصدى لها عمر رضوان وأبعدها إلى ركنية.

وتولى أشرف بنشرقي تنفيذ ركلة ثابتة في الجانب الأيسر بجوار منطقة الجزاء وصوبها تجاه المرمى مباشرة لكنها خرجت لضربة مرمى بجوار القائم الأيسر.

وتصدى محمد أبو جبل لأول ظهور خطير من جانب هجوم أسوان في الدقيقة 33 بعدما استلم محمد أسامة كرة بشكل رائع من خلف الدفاع وصوبها لكن حارس الزمالك كان في الموعد وأبعدها.

وأتت التهديد الثاني في الدقيقة 40 على مرمى الزمالك عن طريق أحمد الصغيري الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء بدلًا من لعب بينية لكنها ذهبت سهلة في يد أبو جبل.

وعاد القائم ليتحدى الزمالك مجددًا في الدقيقة 42 بعدما استقبل يوسف أوباما عرضية من حازم إمام برأسية ارتدت من القائم ذاته الذي واجه الونش في كرة سابقة.

وخطف بنشرقي كرة من دفاع أسوان في الدقيقة 44 وانطلق ثم منح الكرة لمصطفى محمد الذي تأخر في التسديد حتى أدركه مدافع أسوان وأبعد الكرة لضربة ركينة.

وطالب لاعبو الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة 45 بداعي لمسة اليد وأوقف محمد يوسف اللعب بعد خروج الكرة لرمية تماس من أجل منح حكم الفيديو المساعد الوقت للمراجعة لكن بعد ذلك تم استئناف اللعب.

وظهر الزمالك أكثر اندفاعًا في الشوط الثاني بينما حاول أسوان ترتيب طريقة لعبه من أجل التكتل ولعب الهجمات المرتدة السريعة من خلال أحمد الألفي الذي شارك في الجناح الأيسر بالشوط الثاني والكيني جون أفيري.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى